رئيس الوحدات يكشف تفاصيل مكالمة الأمير علي

أكد رئيس الوحدات، يوسف الصقور، الأحد، ثقته في رؤية الأمير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم.

وأشاد الصقور، خلال تصريحات للموقع الرسمي للوحدات، بـ”الإدارة الحكيمة للأمير علي، وتعامله الشفاف، لإيجاد حلول لكافة المعوقات التي تواجه كرة القدم الأردنية، وهو ما يخلق أجواءً إيجابية، لمناقشة قرار تعليق مشاركة الفريق الأول في المسابقات المحلية”.

وأضاف: “تلقيت اليوم اتصالا هاتفيا عزيزا من الأمير علي، الذي اطمأن على التحضيرات لمباراة الوحدات، في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، أمام الجيش السوري”.

وتابع: “أعرب الأمير علي عن تمنياته بالعودة بنتيجة إيجابية، تخدم مسيرة الفريق في تحقيق التأهل، والوصول إلى أدوار متقدمة في هذه البطولة، التي يشارك بها الوحدات ممثلا عن كرة القدم الأردنية”.

وأردف: “خلال الاتصال، تمت مناقشة قرار تعليق مشاركة النادي، والأسباب التي أدت إلى ذلك.. حيث أعرب الأمير عن اعتزازه بكافة الأندية الأردنية”.

وأتم الصقور: “أكد الأمير علي أن الاتحاد الأردني لكرة القدم، يقف على مسافة واحدة من الجميع.. كما تطرق إلى ضرورة تكثيف العمل الجماعي بين كافة الأطراف، لخدمة كرة القدم الأردنية، وتطويرها من جميع النواحي، وخاصةً الإدارية والتنظيمية”.