شاهد .. أغرب عملية اختطاف في العالم ‘ضحيتها’ .. لاعب كرة قدم – فيديو

ملاعب – خاص

لطالما شهدت ملاعب كرة القدم في العالم أحداثاً غريبة ومثيرة، لكن ما حدث في الملاعب الإيطالية وتحديدا في الدوري #الصقلي، كان أمراً مختلفاً، حيث هبطت #مروحية داخل أرض الملعب، وخرج منها رجال ملثمون لخطف لاعب وإجباره على الصعود إلى متن الطائرة، قبل أن تقلع به بعيداً عن الملعب، وتعرض اللاعب الإيطالي فيتران إيجانزو بارباجالو، البالغ من العمر 50 عاماً، للخطف في مباراته الأخيرة، حيث كان يجلس على دكة البدلاء مع فريقه فياجراند في بطولة الدوري الصقلي.

وأثار هبوط المروحية الخوف والهلع بين اللاعبين الذين هربوا إلى دكة البدلاء، قبل أن يخرج بعض الملثمون من الطائرة لخطف اللاعب، الذي رفع يديه إلى الأعلى كإشارة للاستسلام وتم نقله إلى الطائرة، ليرحل معهم.

ولم تتوقف الإثارة عند هذا الحد، إذ تبين لاحقا أن كل ما حصل كان مجرد خدعة، وأن عملية الخطف كانت مدبرة من قبل اللاعب الذي أراد إعلان اعتزاله كرة القدم بطريقة غير تقليدية.

وقرر اتحاد كرة القدم في جزيرة صقلية فرض غرامة مالية على اللاعب وناديه قدرها 200 يورو، كما تم إيقاف اللاعب حتى تاريخ 31 مايو المقبل، وذلك بسبب تصرف اللاعب المثير للجدل، حيث يرى الاتحاد أن اللاعب هدد سلامة الجميع، باتفاقه مع طاقم المروحية لكي تهبط إلى أرض الملعب أثناء المباراة.

الوسوم