نيمار يعتبر مواجهة ريال “نهائيًا ينتظره الجميع”

اعتبر المهاجم الدولي البرازيلي نيمار أن مواجهة فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي مع ريال مدريد الإسباني في الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بمثابة النهائي الذي ينتظره الجميع.

وأوقعت قرعة الدور الثاني سان جيرمان الطامح إلى احراز لقبه الأول في البطولة الأوروبية في مواجهة صعبة للغاية مع ريال مدريد بطل النسختين الماضيتين وصاحب الرقم القياسي فيها بـ12 لقباً، وذلك في شباط/فبراير وأذار/مارس 2018.

وقال نيمار الذي يمضي فرصة عيد الميلاد في البرازيل لشبكة غلوبو التلفزيونية المحلية السبت “أنه النهائي الذي ينتظره الجميع”.

وتابع: “انها تقترب، إنها تقترب (المواجهة مع ريال) ستحصل بسرعة، نحن نستعد لخوض مباراة كبيرة”.

وكان نيمار يتحدث بعد مشاركته في مباراة خيرية قرب ساو باولو نظمها صديقه نيني.

ولم يتخط سان جرمان الدور ربع النهائي للبطولة الأوروبية .

ومن أجل الفوز باللقب، أبرم سان جيرمان الصيف الماضي صفقة تاريخية بضم نيمار مقابل 222 مليون يورو، هي قيمة فسخ عقده مع برشلونة الإسباني، كما ضم الدولي الشاب كيليان مبابي من موناكو بطل الدوري الفرنسي العام الماضي لمدة عام على سبيل الإعارة مع إمكانية شرائه مقابل 180 مليون يورو.

وكان نيمار أكد الخميس اثناء زيارة لسان جيرمان إلى الدوحة ليومين رغبته في “صنع التاريخ” في المواجهة المرتقبة ضد ريال مدريد.

وقال البرازيلي: “نعرف أنها ستكون مباراة معقدة، ضد فريق يلعب أفراده معاً منذ أعوام ويتطلع دائماً إلى الفوز، إلا أننا قادرون على الفوز، قادرون على صنع التاريخ”.

أضاف: “نحن هنا من أجل ذلك، من أجل أن نلعب كرة القدم، وسنقوم بكل ما يلزم من أجل أن نفوز”.