ولي عهد رأس الخيمة يستقبل اللجنة المنظمة لماراثون الوفاء

عبر عن سعادته للمكانة التي أصبح عليها الماراثون

أشاد الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، بالمبادرة الوطنية، ماراثون رسالة الوفاء للقائد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الإمارات، مشيراً إلى أنها أسلوب مميز يضيفه أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها، للتعبير عن وفائهم وحبهم لقيادة الإمارات التي قادت الدولة، إلى مصاف الدول العالمية بفضل حكمتها في كل المجالات ومنها المجال الرياضي.

وجاء ذلك خلال استقبال الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، اليوم السبت، صالح محمد حسن، رئيس اللجنة العليا المنظمة لماراثون رسالة الوفاء للقائد، والذي تقام نسخته السابعة، برعاية الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية.

وعبر عن سعادته للمكانة التي أصبح عليها الماراثون، وأنه بات من الفعاليات الوطنية الرياضية السنوية المحببة لجميع الرياضيين وغيرهم من أطياف مجتمع الإمارات، فضلاً عن المستوى التنظيمي المتميز والمشاركة البارزة والعالمية.

واستمع ولي عهد رأس الخيمة خلال اللقاء، إلى شرح مفصل عن فقرات النسخة الحالية، والمبادرات الوطنية الجديدة التي تخللها بداية من انطلاقتها من مدينة حتا في إمارة دبي مرورا بإمارات الدولة كافة، إضافة إلى خط سير المشاركين في ماراثون الوفاء، والذي تصل مسافته الإجمالية نحو 835 كيلومترا.

وقدم صالح محمد حسن، باسم أسرة الماراثون، الشكر والتقدير إلى الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، لتوجيهاته ودعمه لإنجاح المبادرة الرياضية في نسختها الحالية، مشيداً بالاهتمام والتعاون الذي لاقته اللجنة المنظمة في إمارة رأس الخيمة خلال مراحل الماراثون في النسخة الماضية.