ألابا يُعلّق على اهتمام ريال مدريد بضمّه في الميركاتو الصيفي

ملاعب – خالد العميري

قال النمساوي #ديفيد_ألابا مدافع بايرن ميونيخ الألماني ، إنه في الوقت الحالي لا يوجد شيء محدد بخصوص ما تم تداوله بشأن اهتمام #ريال_مدريد الإسباني في التعاقد معه.

وأدلى اللاعب صاحب الـ (25 عاما) والذي يمتد تعاقده مع النادي الألماني حتى العام 2021 ، بهذه التصريحات في لقاء صحفي خلال معسكر المنتخب النمساوي في بلدة “سشواز” للإعداد من أجل خوض ودية أمام روسيا ، ضمن الاستعدادات الأخيرة لمونديال 2018 المرتقب انطلاقه في روسيا منتصف الشهر المقبل.

اقرأ ايضا : هوميلز وألابا : نستحق التأهل إلى نهائي كييف !

وأكد اللاعب الذي يستطيع اللعب في مراكز قلب الدفاع والظهير الأيسر أو كلاعب وسط مدافع : “أعرف أن في كرة القدم كل شيء ممكن أن يسير بسرعة جدا”.

وأضاف : “في الوقت الحالي ، أنا أركز مع المنتخب الوطني ولاحقا مع الموسم التحضيري في ميونيخ ، أشعر أنني بخير في ميونيخ ، ولا يزال أمامي أمور للقيام بها”.

وعبّر ألابا عن أسفه لخروج فريقه من نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد ، لكنه قال إن : “بايرن ميونيخ يأخذ عبرته من ما حدث ، لكي يكون في أوجه مرة أخرى”.

واعترف اللاعب النمساوي بأن فريقه مرّ بعام غير منتظم وأنه لم يحقق كل أهدافه للموسم.

وفاز النادي البافاري للمرة السادسة على التوالي بلقب الدوري المحلي ، لكنه خسر بطولة الكأس على يد آينتراخت فرانكفورت (1-3) وخرج من نصف نهائي دوري الأبطال.

الوسوم