لاعبو المنتخب الروسي يُغازلون محمد صلاح قبل المونديال

ملاعب – خالد العميري

أعرب لاعبو #المنتخب_الروسي ، الذي سيواجه نظيره المصري في 19 حزيران / يونيو المقبل ، ضمن منافسات المجموعة الأولى بكأس العالم ، عن رغبتهم في أن يلحق نجم منتخب الفراعنة وفريق ليفربول الإنجليزي #محمد_صلاح بالمونديال ، وذلك بعد إصابته في نهائي دوري أبطال اوروبا.

وقال مدافع المنتخب الروسي #رومان_نويشتادر في تصريحات صحفية : “دائما أريد اللعب ضد الأفضل ، سيكون من سوء الحظ إذا لم يتمكن من اللعب في المونديال ، فالجميع يعرف أنه لاعب جيد وأنه بحالة فنية ممتازة”.

اقرأ ايضا : التشكيلة المثالية للتشامبيونزليغ .. ماذا عن محمد صلاح ؟

وحول الاتهامات الموجهة لمدافع ريال مدريد سيرجيو راموس بتعمد إصابة اللاعب المصري في بداية المباراة النهائية لدوري الأبطال ، دافع عنه اللاعب الروسي قائلاً : “تحدث مثل هذه الأمور 30 مرة في المباراة الواحدة ، وراموس لم يفعل ذلك عن عمد ، ولا أفهم لماذا كل تلك الاتهامات الموجهة إليه ، فهذه هي كرة القدم”.

وفي السياق ذاته ، تمنى الظهير الأيسر الروسي كونستانتين راوتش “شفاء سريعا” للمصري محمد صلاح ، الذي قال عنه إنه في هذا الموسم قدم مستوى أفضل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأضاف : “كل الجماهير تريد رؤية لاعب بحجم صلاح في المونديال ، ولا يمكنني القول بأنني سأكون سعيدا إذا لم يواجهنا في مباراتنا أمام مصر ، أتمنى أن يلعب في كأس العالم”.

وستفتتح روسيا بطولة كأس العالم في 14 حزيران / يونيو المقبل بمواجهة المنتخب السعودي ، ثم المنتخب المصري في 19 من الشهر ذاته ، وأخيرا المنتخب الأوروغوياني في ختام مباريات المجموعة الأولى بالمونديال.

الوسوم