بسبب محمد صلاح .. راموس يحذف تطبيق “واتساب” من هاتفه !

ملاعب – خاص

اضطر لاعب الاسباني #سيرجيو_راموس قائد #ريال_مدريد ، إلى إلغاء تطبيق “واتساب” الشهير من هاتفه ، بسبب كمّية الرسائل التي وصلته من قبل المصريين والعرب ، وذلك عقب نهاية اللقاء الذي جمع فريقه ريال مدريد مع #ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال اوروبا ، حيث تمكّن رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الوصول إلى رقم هاتف راموس ، وقاموا بنشره على جميع وسائل التواصل.

اقرأ ايضا : بالفيديو .. القضاء المصري يلاحق راموس ويطالبه بمليار!

وأكد مستخدمو وسائل التواصل ، أن هذا العمل أقل ما يمكن فعله مع النجم الإسباني الذي تعمّد – وفق اعتقاد الجماهير – إصابة النجم المصري #محمد_صلاح في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا ، واستمرت الحملة العنيفة ضد راموس على جميع مواقع التواصل العربية والأجنبية ، بسبب هذا الفعل الذي وصف بالمشين ولا يرتكبه سوى لاعب “جزار”.

وكخطوة أولى ، قام راموس بالتخلي عن تطبيق “واتساب” ، كما نفى ما نُسب إليه من الجماهير ، لكن خبراء في رياضة الجودو ، قالوا إن راموس استخدم حركة ألغيت من البطولات الدولية لرياضة الجودو ، وتحمل اسم “واكي جاتاميه” لإسقاط محمد صلاح وإصابته.

وطالب معلّقون ولاعبون سابقون بإيقاف راموس ، وأشار آخرون إلى أن ريال مدريد لم يكن ليحقق هذه النتائج لولا محاباة الحكام والتغاضي عن أخطاء لاعبيه.

الوسوم