آل الشيخ : دفعت لـ راموس من أجل إصابة صلاح ! “فيديو”

ملاعب – خالد العميري

رفض رئيس هيئة الرياضة السعودية #تركي_آل_الشيخ اتهامه بدفع رشوة للإسباني #سيرجيو_راموس مدافع فريق ريال مدريد ، من أجل التسبب في إصابة المصري #محمد_صلاح نجم ليفربول الانجليزي ، خاصة وأن الاصابة تزامنت مع تصريح سابق لآل الشيخ حول تمنّياته بإصابة “المو” قبل مواجهة مصر والسعودية في كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال تركي آل الشيخ خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “العاشرة مساء” والذي يُقدمه الإعلامي المصري وائل الإبراشي : “هذا الكلام خرج من جهات لا تتمنى الخير لدولتي مصر والسعودية ، ما حدث معروف وصدر من أشباه الدول”.

اقرأ ايضا : بسبب محمد صلاح .. راموس يحذف تطبيق واتساب من هاتفه !

واضاف : “روابط التاريخ بين البلدين كبيرة ، فأنا سعودي وأعتبر نفسي مصرياً ، ولا ألتفت لمثل هذه الأشياء ، وفيما يتعلق بأمنياتي عن إصابة صلاح ، فقد كنت أمزح ، لا أعرف كيف يفكر الناس” ، مؤكداً على أن مباراة مصر والسعودية ستكون في الجولة الأخيرة ، وبنسبة 80% ستكون حسابات التأهل للدور المقبل بين منتخبات المجموعة الاولى محسومة.

وعن أزمته مع النادي الأهلي ، قال : “الخلاف بيني وبين مجلس الإدارة ، لا يمكن أن أخطأ بحق جمهور الأهلي لأنني واحد منهم ، وأعذرهم على هجومهم الشرس ، لأن المعلومات التي وصلت إليهم مغلوطة تماماً”.

وردا على تغريدات نجم المنتخب المصري السابق ونجم الأهلي محمد #أبو_تريكة ، قال تركي آل الشيخ : “أنا حزين جداً ، هذا الشخص ليس له خير في بلده ، ولن أستغرب ألا يكون له خير في النادي الأهلي ، إذا كان يريد الخير للأهلي ولبلده لم يكن ليصرح بهذا الكلام ، واضح أن عليه ضغوطاً من جهات معينة”.

الوسوم