مفاجأة .. وكيل رونالدو يصل إلى باريس للاتفاق على انتقال الدون

ملاعب – خاص

كشفت وسائل إعلام برتغالية، الأربعاء ، عن اقتراب البرتغالي#كريستيانو_رونالدو نجم ريال مدريد ، من الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وأكدت موقع “سابو” البرتغالي ، أن وكيل أعمال كريستيانو رونالدو ، مواطنه #خورخي_مينديز ، وصل إلى باريس للاتفاق على صفقة انتقال اللاعب إلى صفوف النادي الفرنسي.

وما يزيد التكهنات بشأن رحيل رونالدو عن “سانتياغو بيرنابيو” ، هو عدم وجود صورته بين لاعبي الفريق الملكي خلال الكشف عبر موقعه الرسمي عن قميصه للموسم الجديد ، كما اختفت صورة النجم البرتغالي من بين تشكيلة لاعبي الفريق الملكي على موقعه الرسمي أيضا.

وأكدت وسائل الإعلام الإيطالية في تقارير سابقة ، أن الدون سيرحل عن ريال مدريد ، إذا لم يقدم النادي على رفع راتبه ، مشيرة إلى أن اثنين فقط في العالم يحصلان على راتب أعلى من رونالدو ، وهما الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة ، والبرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان ، مضيفةً أن الفريق الملكي ليس على استعداد لرفع راتب رونالدو ، ويفكر في صفقة تبادلية مع نيمار ودفع تكلفة إضافية.

وخاض كريستيانو رونالدو ، البالغ من العمر 33 عاما ، 42 مباراة بقميص ريال مدريد في جميع البطولات بالموسم الماضي ، وسجل خلالها 42 هدفا ، وينتظر أن يعلن النجم البرتغالي عن مستقبله في 4 حزيران / يونيو المقبل.

الوسوم