غزة تُقصف و أنتم تتابعون إصابة صلاح .. تصريح صادم!

اتحاد علماء المسلمين ينتقد التفاعل تجاه مايحدث للمصري

ملاعب – خاص

يبدو أن تداعيات التفاعل مع إصابة محمد #صلاح على خلفية التدخل العنيف للاعب #ريال_مدريد الإسباني سيرجيو راموس في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لم تخفت بعد، و وصلت ردود الأفعال عليها لأوجها.

بسبب محمد صلاح .. راموس يحذف تطبيق “واتساب” من هاتفه !

و اخر ردود الأفعال هو كلام يحمل طابع ديني، وعلى لسان الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، علي #الداغي، حيث قال عبر تغريدة نشرها عبر صفحته أن تفاعل العالم العربي مع إصابة المصري محمد صلاح، مقارنة بالتفاعل لما تتعرض له غزة يعتبر مقياسا لما وصلت إليه الأمة من “تيه وضياع” على حد تعبيره.”

و أضاف الداغي: “عندما أصيب محمد صلاح في كتفه هبَّت الأمة العربية من المحيط للخليج هبَّة رَجلٍ واحدٍ خلال دقائق معدودة! ها هي غزة تُقصف الآن بمئات الصواريخ جواً وبراً وبحراً فهل ستهُب هذه الأمة لنجدتها أو بالدعاء لها على أقل تقدير؟! هذا مقياسُ بسيط لما وصلت إليه أمتنا من تيه وضياع! رحماك ربي!”

إقرأ أيضاً: طبيب ليفربول يكشف مدة غياب صلاح عن الملاعب

آل الشيخ : دفعت لـ راموس من أجل إصابة صلاح ! “فيديو”

يذكر أن هاني #أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، نفى الأحد، ما تم تداوله عن غياب محمد صلاح عن صفوف المنتخب المصري لمدة شهرين عقب إصابته خلال لقاء ليفربول وريال مدريد، السبت، حيث قال وفقا لما نقله التلفزيون المصري في تقرير سابق: “محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي لن يغيب شهرين عن الملاعب كما تردد مؤخراً،” لافتا إلى أن “صلاح سيجري أشعة ثانية اليوم بإنجلترا لتأكيد الإصابة ومدة الغياب عن الملاعب وفترة العلاج، بعد أن قام بعمل أشعة في أوكرانيا بعد انتهاء مباراة دوري الأبطال الأوروبي.”

 

الوسوم