ليفاندوفسكي يمنح موكّله الضوء الأخضر للرحيل عن بايرن ميونيخ

ملاعب – خالد العميري

أكد #بيني_زاهافي وكيل اعمال الهداف البولندي #روبرت_ليفاندوفسكي ، بأنه اعلم نادي بايرن ميونيخ الالماني برغبة موكله الرحيل ، لأنه يشعر بحاجة للتغيير.

وقال زاهافي في تصريحات لصحيفة “سبورت بيلد” الألماني : “يشعر روبرت بحاجة الى التغيير وخوض تحد جديد في مسيرته ، المسؤولون في بايرن على دراية بذلك”.

اقرأ ايضا : ريال مدريد يعود لطرق أبواب ليفاندوفيسكي مجدداً

وكان ليفاندوفسكي عين زاهافي ، الذي “هندس” عملية انتقال النجم البرازيلي نيمار الى باريس سان جرمان مطلع الموسم المنقضي مقابل مبلغ قياسي بلغ 222 مليون يورو ، مطلع العام الحالي في محاولة لايجاد ناد جديد له.

ويرتبط ليفاندوفسكي – الذي انتقل الى صفوف الفريق البافاري عام 2014 قادما من بروسيا دورتموند – بعقد حتى عام 2021 ، حيث كان الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ كارل هاينتس رومينيغه ناشد انصار النادي بعدم القلق من امكانية رحيل ليفاندوفسكي عن الفريق خلال الشهر الحالي ، بقوله : “لا يتعين عليهم أن يقلقوا بشأن روبرت ليفاندوفسكي وعلاقته بالنادي ، تربطنا علاقة جيدة”.

واضاف : “ندرك ما نملك مع ليفاندوفسكي ، أنا سعيد جدا لأنه مرتبط معنا بعقد طويل الامد ، لا حاجة الى القلق ، سيلعب مع بايرن ميونيخ الموسم المقبل”.

يذكر أن أكثر من ناد أعلن رغبته في التعاقد مع الهداف البولندي ليفاندوفيسكي ، أبرزها ريال مدريد الاسباني وتشيلسي الانجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

الوسوم