فوزنياكي إلى الدوري الثالث بسهولة!

الدنماركية تصعد لمواجهة جديدة في فرنسا المفتوحة

ملاعب – خاص

بلغت الدنماركية كارولين #فوزنياكي الدور الثالث لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس بعد فوز بطلة استراليا المفتوحة على جورجينا #غارسيا بيريز 6-1 و6-صفر، الأربعاء.

ومع إقامة ثلاث مباريات على ملعب فيليب شاترييه في اليوم الرابع لأبرز البطولات التي تقام على الملاعب الرملية واستغرقت جميعها ثماني ساعات و46 دقيقة لم تتمكن فوزنياكي من دخول الملعب قبل السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي.

إقرأ أيضاً: شبح دجوكوفيتش إلى الدور الثالث من رولان غاروس

وبعد ذلك بنحو 51 دقيقة تصافحت الدنماركية المصنفة الثانية مع منافستها الإسبانية غارسيا بيريز بعد فوزها بمجموعتين متتاليتين وبلوغ الدور الثالث الذي ستلتقي خلاله مع الفائزة من المواجهة الفرنسية الخالصة بين اليز كورنيه وباولين بارمنتييه.

وخلال 51 دقيقة تلك، حسمت فوزنياكي خمس من بين سبع نقاط لكسر الارسال التي نالتها وارتكبت ثمانية أخطاء سهلة وفازت في 53 من بين 78 نقطة نافست عليها.

ولم يكن مستغربا ان ترتسم البسمة على وجه فوزنياكي التي مددت مسيرة انتصاراتها في البطولات الكبرى الى تسع مباريات.

وقالت فوزنياكي (27 عاما) الذي كان افضل ظهور لها في باريس هو بلوغ دور الثمانية مرتين في اخر 10 مشاركات ”كانت مباراة رائعة بكل تأكيد. استطعت تحييد ضربات ارسالها وكان هذا هو المهم، بعدها، شعرت بأنني متحكمة في أغلب مجريات اللقاء من الخط الخلفي، شعرت بانني على ما يرام.”

وترغب فوزنياكي في ان تمضي بشكل سلس في #رولان_غاروس هذا العام.

وقالت ”لا توجد اي مباريات سهلة على الاطلاق وخاصة على الملاعب الرملية، لذا فانني سأحاول الحفاظ على ايقاعي وتقديم أفضل ما لدي، اتمنى ان تمضي كافة مبارياتي على هذا النحو وان افوز بهذه النتيجة.”

الوسوم