الفيصلي يقدم عرضاً مغرياً للدردور!

مهاجم المنتخب الوطني يقترب من الزعيم

ملاعب – بهاء سلامة

تناهى إلى علمنا في “ملاعب” أخبار تفيد مفاتحة إدارة النادي #الفيصلي رسمياً، للاعب نادي #الوحدات المنتهي عقده معه حمزة #الدردور لاستقدامه في الموسم المقبل.

و أكدت المصادر أن الاتصال جاء من رئيس مجلس إدارة الزعيم، الشيخ #سلطان_العدوان، قبل أيام قليلة، وعرض مبلغ 120 ألف دينار للاستفادة من خدمات صاحب الـ27 عاماً في مركز الهجوم تزامناً مع خروج المحترف البولندي #لوكاس سيمونز هداف دوري المحترفين.

حمزة الدردور

إقرأ أيضاً: صورة .. هل اقترب رحيل الدردور عن الوحدات؟

و أضافت المصادر أن نجم النشامى يشعر بالسعادة في صفوف الوحدات، إلا أن العقد المقدم من الفيصلي مغرٍ جداً و يفكر الدردور في تجربة جديدة ولن يجد أفضل من الفيصلي لهذه التجربة، في الوقت الذي تسير إدارة الوحدات نحو “تقنين” المصاريف، و برصد مبلغ 40 ألف دينار فقط للاعب المحلي و مساواته بإبن النادي.

فهل يكون حمزة الدردور جديد الفيصلي و #الكوكي إن تم التعاقد معه ويلحق بأخبار عودة #الزوي و التجديد للاعبين أنفسهم الموجودين بالفريق؟

هل طلب الكوكي عودة الزوي؟

الجدير ذكره أن إدارة الوحدات لم تعد تشكيل لجنة الاحتراف المختصة بالتباحث مع اللاعبين و أمور تجديد العقود بعد، وسيتم البت في هذا الأمر في الاجتماع الأسبوعي الأحد المقبل، بالإضافة لانتظار رد المدير الفني جمال محمود على عرض التجديد لموسمٍ جديد.

الوسوم