غوارديولا يرفع “القُبّعة” لريال مدريد .. ويُشيد بموسم برشلونة

ملاعب – خالد العميري

لم يتردد الإسباني #بيب_غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي ، في رفع القبعة لفريق #ريال_مدريد ، الذي توّج بدوري أبطال أوروبا 4 مرات خلال السنوات الخمس الأخيرة ، في حين أشاد بالموسم الرائع الذي قدمه برشلونة ، بطل “الليغا” وكأس ملك إسبانيا.

وفي فعالية كروية بمدينة #برشلونة ، قال غوارديولا : “حين تفوز بالتشامبيونزليغ ثلاث مرات على التوالي ، وأربعة في 5 سنوات ، هذا يعني أن الأمر يتعلق بفريق مدهش ، إنها مسابقة صعبة ومعقدة للغاية يتوقف استمرارك أو خروجك منها على الكثير من الأمور”.

اقرأ ايضا : غوارديولا يُغازل كروس من بعيد!

وأوضح مدرب برشلونة وبايرن ميونيخ سابقاً : “ريال مدريد أظهر ماهيته ، بعد أن أدرك ليفربول خصمه في نهائي دوري أبطال أوروبا ، التعادل باللقاء الذي انتهى بفوز الملكي 3-1”.

وقال : “في الدقائق العشر أو الـ 15 التالية ، كان هذا هو الوقت الذي يمكن أن يقلب فيه ليفربول النتيجة ، وفي هذه اللحظة كان ريال مدريد هو الأفضل” ، مبرزاً أن ريال مدريد يعرف كيف يتعامل بشكل جيد جداً مع هذه المواقف في المباريات الإقصائية” ، لذلك يجب رفع القبعة لهم.

وأردف : “الفوز ثلاث مرات متتالية بالتشامبيونزليغ ، يُظهر قوة الفريق والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان والنادي ، سنحاول ألا يفوزوا للمرة الرابعة”.

وعن البرسا ، أبرز المدرب الكتالوني : “حين يخسر البرسا مباراة واحدة فقط طوال العام وعندما يفوز بكأس الملك للمرة الرابعة على التوالي ، فهو قدم موسما رائعا”.

كما أبرز أنه عندما يفوز فريق بكل ألقاب “الليغا” التي حققها البرسا خلال السنوات الأخيرة ، فهذا يعني أنه أفضل فريق في إسبانيا.

وأضاف غوارديولا : “في أوروبا يمكنك أن تمر بلحظة سيئة والريال يتحكم في هذه الأمور بشكل أفضل” ، لكن البرسا سيظل أفضل فريق في العالم سواء فاز بالتشامبيونزليغ أم لا”.

الوسوم