زيدان يُعلن رحيله عن تدريب ريال مدريد بشكل مفاجئ

ملاعب – خالد العميري

أعلن الفرنسي #زين_الدين_زيدان المدير الفني لفريق #ريال_مدريد الإسباني على نحو مفاجئ ، رحيله عن تدريب النادي الملكي بعد عامين ونصف من اشرافه على تدريب الفريق ، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الطارئ الذي دعا إليه وسائل الإعلام قبل قليل.

اقرأ ايضا : زيدان يتفوق على مدربي العالم ويحصد لقب الأكثر شهرة

وقال زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي : “لقد اتخذت قراراً بعدم الإستمرار في ريال مدريد خلال الموسم المقبل ، أعلم أن القرار غير متوقع ، لكن هذا الفريق يحتاج إلى تغيير حتى يستمر في النجاح”.

واضاف : ريال مدريد أعطاني كل شيء لأكون قريباً من هذا النادي طوال حياتي ، بعد هذه السنوات الثلاث أعتقد أن مغادرة ريال مدريد هو القرار الصائب ، ريال مدريد نادٍ مُتطلب وجميع من يعنلون هنا يقدمون 100% من مجهودهم ، أود أن أشكر كل من عمل معي ، لتحقيق ما وصلنا إليه”.

مشيراً : “مررنا بلحظات عصيبة هذا الموسم ، جعلتني أعتقد بأنه الوقت المناسب للرحيل ، أود أن أشكر اللاعبين وأعلم أن الأمر ليس سهلاً بالنسبة لهم على الإطلاق”.

بدوره أبدى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أسفه الشديد إزاء هذا القرار الصادم ، بالقول : “اليوم هو يوم حزين ، وبالطبع هو قرار أحزنني للغاية ، لطالما أحببت زيدان كلاعب ومدرب”.

واستطرد : “كنت أود بقاء زيدان ، لكن أولئك الذين يعرفونه يدركون أن لا أحد يستطيع تغيير قراره”.

وجاء المؤتمر الصحفي بعد أيام من تتويج ريال مدريد بلقبه الثالث تواليا في دوري أبطال أوروبا ، ورقم 13 في تاريخه ، كما بات زيدان أول مدرب في تاريخ المسابقة القارية يحرز اللقب ثلاث مرات تواليا ، والمدرب الثالث في تاريخ المسابقة الأم يحرز اللقب ثلاث مرات.

الوسوم