بالصور .. نجوم ريال مدريد يودعون زيدان بـ”حرارة”

ردود أفعال من نجوم الملكي تجاه الفرنسي بعد رحيله

ملاعب – خاص

بعد الصدمة التي أعقبت رحيل زين الدين #زيدان، عن الدكة الفنية لفريق #ريال_مدريد، جاءت ردود أفعال نجوم العالم متقاربة من بعضها، وكل ما يميزها الصدمة و العاطفة، وتالياً سنستعرض أبرز هذه الردود ..

ونبدأ بالقائد سيرجيو #راموس الذي كتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “كلاعب ومدرب قررت أن تقول وداعا في القمة، أشكرك لعامين ونصف لا يصدقوا، لن يتم محو إرثك أبداً، أحد أكثر الفصول نجاحاً في تاريخ ريال مدريد.”

أما داني #كارفخال فكتب على صفحته في انستغرام: “زيدان أود أن أشكرك على هذين العامين والنصف كمدربٍ لنا، لقد كنت محترف بشكل لا يصدق وكذلك جميع طاقمك، لقد تعلمت الكثير بصفتي لاعباً وشخصاً تحت أوامرك، أتمنى لك الأفضل، وأشكرك مرة أخرى على التفاني.”

كريستيانو رونالدو عبر إنستغرام : لقد كان فخراً كبيراً أن أكون لاعبك، شكراً جزيلاً لك يا ميستر.”

ورد #إيسكو ألكوركون على رحيل الفرنسي عبر صفحته في انستغرام :”: زيدان، لقد كان شرفاً لي العمل معك وتعلمت منك يوماً بعد يوم، وفزنا معاً بكل شيء لأننا تعاهدنا على جعل هذا الفريق تاريخي، عناق.”

إقرأ أيضاً: تقرير خاص لـملاعب عن مسيرة زيدان مع ريال مدريد

توني #كروس على تويتر : “شكراً ميستر، لقد كان من دواعي سروري.”

#كاسيميرو عبر إنستغرام : ليس لدي كلمات لشكرك على كل شيءٍ قدمته لغرفة الملابس ولريال مدريد وللمدريديستاK لقد كان شرفاً أن يدربني مثلي الأعلى. أبدي يا زيزو.”

أشرف حكيمي عبر إنستغرام : مُمتن للأبد على ثقتك ولكونك الشخص الذي حقق حلمي باللعب للفريق الأول لريال مدريد. شكراً زيدان.

#ناتشو فرنانديز عبر إنستغرام : “أشكرك ميستر على كل ما جعلتني أعيشه خلال سنتين ونصف، لطالما كانت خدمتك للاعبين والنادي أهم شيء بالنسبة لك وهذا هو السبب في أنك مرجع للجميع، شكرا لك على كل شيء وحظ سعيد في المستقبل.”

#مارسيلو عبر إنستغرام : ميستر زيدان لقد تعلمت منك الكثير، استمتعت كطفل بكل تدريب ولعبة ونصيحة.
أنت مميز بالنسبة لي، لقد صنعت تاريخاً في عملك وتفانيك وحبك وشغفك وقبل كل شيء بتواضعك، شكراً على كل شيء.”

بورخا مايورال عبر إنستغرام : كلمة “شكراً” أصغر من أن تُظهر لك امتناني، لا أستطيع أن أشكركم أبداً على كل ثقتك بي وبالفرصة التي منحتني إياها لتحقيق حلم كبير كلاعب كرة قدم، لقد كان شرفاً أن أتعلم كل يوم منك. حظا سعيداً زيزو ونأمل أن نلتقي قريباً.”

لوكاس فاسكيز عبر إنستغرام : لقد كان من دواعي سروري اللعب تحت أوامرك ميستر، أسطورة كلاعب والآن أنت أيضاً كمدرب. لقد كان شرفًا التعلم والفوز بجانبك، أتمنى لك الأفضل. شكراً وإلى اللقاء.”

داني سيبايوس عبر إنستغرام : شكراً لكل ما تعلمته منك هذا العام، لقد تركت إرث كبير في ريال مدريد. كنت أسطورة كلاعب والآن أيضاً كمدرب. أتمنى لك الأفضل يا ميستر.”

ماركو أسينسيو عبر إنستغرام : أشكرك على كل ما قمت به من أجلي ومن أجل الفريق، لقد كان شرفاً أن أتمكن من الفوز معك والتعلم منك خلال هذين الموسمين، أتمنى لك أفضل ميستر.”

كيلور نافاس عبر إنستغرام : مرحباً يا ميستر، ليس لدي أي شيء سوى الشكر، شكراً لك على دعمك الكبير في لحظات السعادة وقبل كل شيء في الحالات الصعبة، شكراً لك على تكوين أسرة وشكراً لك على نصائحك ولإظهار تلك الإبتسامة على وجهك. حياة نقية ميستر.”

ثيو هرنانديز عبر إنستغرام : “لقد كان من دواعي سروري العمل معك والتعلم منك، شكراً زيدان.”

كريم بنزيمة عبر إنستغرام : يا له من شرف أن أتطور تحت أوامر رجلٍ عظيم مثلك، شكراً لك زيزو.

الوسوم