ميلان (يُفرمل) ساسوولو .. وفيورنتينا يقتنص المركز الثالث

ملاعب – وكالات

فرمل #ميلان مضيفه #ساسوولو بفوزه عليه 4-1 ، ثم اقتنص فيورنتينا المركز الثالث بتغلبه على ضيفه اتالانتا 2-0 الأحد ، في المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم،

وعلى “مابي ستاديوم”، فشل ساسوولو ، مفاجأة الموسم ، في تحقيق فوزه الرابع تواليا على ملعبه والخامس في البطولة ، ومني بالهزيمة الثانية فوقف رصيده عند 13 نقطة وتراجع الى المركز الخامس بفارق الأهداف خلف فيورنتينا وأنتر ميلان ، الذي تغلب على كالياري 2-0.

ويشكل الفوز الكبير بداية صحوة لميلان ، الذي تأجلت مباراته مع جنوى في المرحلة الأولى ، ثم خسر في الثانية امام نابولي (2-3) قبل فوزه على روما (2-1) في الثالثة، وتحقيق ثلاثة تعادلات متتالية مع كالياري (1-1)، اتالانتا (2-2) وامبولي (1-1).

وبدأت الخطورة مع تسديدة المهاجم الاسباني لميلان #سوسو الذي أصاب العارضة بالدقيقة 4 ، ثم واحدة للعاجي فرانك يانيك كييسي ابعدها مدافع من على خط المرمى عند الدقيقة 24 ، قبل ان تميل الكفة بوضوح لصالح صاحب الأرض فأهدر فيديريكو دي فرانشيسكو اخطر الفرص بالدقيقة 31.

وأتاح اندفاع لاعبي ساسوولو لميلان فرصة الانطلاق بهجمات خطرة وبعدد من المهاجمين فاق في معظم الأحيان عدد المدافعين في الجهة المقابلة ، ونجح كييسي في افتتاح التسجيل من احداها بعدما قاد الكرة من المنطقة الدفاعية لفريقه وسار بها مدعوما بثلاثة من زملائه مقابل مدافعين اثنين، الى داخل المنطقة وأرسلها بسهولة في المرمى بالدقيقة 39.

وبعد مرور خمس دقائق من زمن الشوط الثاني ، عزز سوسو تقدم ميلان بالهدف الثاني من مجهود فردي رائع راوغ خلاله عدة لاعبين ثم سدد في قلب المرمى بالدقيقة 50 ، وأكد الإسباني الآخر #صامويل_كاستييخو فوز ميلان بنسبة كبيرة عندما سجل له الهدف الثالث بتسديدة من خارج المنطقة بعد تلقيه كرة من التركي هاكان جيلهان أوغلو بالدقيقة 60.

وقلص الصربي #فيليب_ديوريسيتش ، بديل الفرنسي مهدي بن ربيعة ، الفارق للفريق المحلي مستفيدا من كرة البرازيلي روجيريو دا سيلفا في الدقيقة 68 ، وتدخلت المساعدة بتقنية الفيديو لاحتساب هدف رابع لسوسو بتسديدة من خارج المنطقة في الوقت بدل الضائع (90+4).

الوسوم