مرتضى منصور يشكر آل الشيخ و يتهم رئيس النادي الأهلي بالتزوير!

خلال المؤتمر الصحفي للرد على عقوبات الكاف و اللجنة الأولمبية عليه

ملاعب – خاص

انطلقت فعاليات المؤتمر الصحفي الذي يعقده رئيس #الزمالك مرتضى منصور؛ للرد على العقوبات الموقعة عليه من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، واللجنة الأولمبية المصرية.

 

وبدأ مرتضى المؤتمر الصحفي بالوقوف دقيقة حداد على روح حازم ياسين أمين صندوق الزمالك ثم قال “أشكر جماهير الزمالك على الوقوف معي في الأيام الماضية ولم اجد مثل هذا الدعم والحب لمرتضى منصور من أجل نادي الزمالك، ونشكر تركي آل الشيخ على دعمه لنا وكل الاندية العربية، وكل الخزي والعار للاندية المصرية التي لم تقف معنا”.

وواصل منصور، “لا أحد يجرؤ على منعي من دخول أي ملعب، وكل المباريات ستقام في ملاعب نادي الزمالك”، وأكمل مرتضى، “كيف علم ممدوح عباس بعقوبة الكاف قبل صدورها؟ أنت طاعون تخلصنا منه، انزل انتخابات واعرف حجمك”.

كما وجه نقداً شديد اللهجة للكابتن محمود الخطيب قائلاً: “أنت تعلم كيف نجحت يا خطيب في الانتخابات، لقد نجحت بالتزوير، هل يعقل أن يستقبل مقر الجزيرة أكثر من 40 ألف عضو جمعية عمومية”.

يذكر أن المستشار مرتضي منصور دخل في خلافات حادة مع رئيس النادي الأهلي بعد قامت جماهير النادي الاهلي بلفظ تركي ال الشيخ ومنصور بألفاظ سيئة خلال مباراة النادي الأهلي أمام حوريا كونان الغيني.

الوسوم