الخائن و مفتعل أزمة مصر في كأس العالم يقترب من العودة لليغا!

كوبر يفكر في تدريب هويسكا بحسب صحيفة ماركا

ملاعب – خاص

كشفت تقارير صحفية أن الأرجنتيني، هيكتور #كوبر ، المدير الفني الحالي لمنتخب أوزباكستان، ومدرب منتخب مصر السابق، يقترب من العودة إلى أحد أبرز الأماكن التي سطر فيها تاريخه الكروي.

 

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تقريرا أشارت فيه إلى أن كوبر بات مرشحا قويا للعودة إلى الليغا الإسبانية لتدريب أحد الفرق، التي تعاني من تراجع مستواها مؤخرا.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن نادي #هويسكا الإسباني بدأ في فتح المفاوضات من أجل ضم كوبر بدلا من مواطنه الأرجنتيني ليو فرانكو، بسبب تراجع مستوى الفريق حاليا.

ويركز هويسكا حاليا في التعاقد مع كوبر، بعدما لم يجمع الفريق سوى 5 نقاط في آخر سبع جولات في الليغا الإسبانية، وتراجع للمركز الـ19 في الدوري الإسباني.

وأوضحت “ماركا” أن كوبر قد يكون حلا مثاليا بالنسبة لـ”هويسكا”، بسبب أدائه الدفاعي المعروف، والذي يمكن أن يضمن للفريق نقاطا إضافية تضمن له البقاء في الليغا.

وكان كوبر قد رحل عن تدريب المنتخب المصري، عقب النتائج المخيبة للآمال و الأزمة التي حدثت، في نهائيات كأس العالم “روسيا 2018″، التي تأهل لها منتخب مصر للمرة الأولى منذ 28 عاما، يذكر أن كوبر سبق له ودرب أندية فالنسيا وريال مايوركا الإسبانيين.

الجدير ذكره أن كوبر لم يصوت لمحمد صلاح في جائزة الأفضل التي منحها الفيفا للكرواتي وصيف العالم لوكا مودريتش واختار ميسي و كريستيانو رونالدو و مودريتش، و اعتبر على ذلك “خائن” للعيش و الملح.

الوسوم