مانشستر سيتي يفك نحسه أوروبياً من محطة هوفنهايم

ملاعب – خالد العميري

أوقف #مانشستر_سيتي الانجليزي ، سلسلته السلبية في دوري أبطال أوروبا وحقق فوزه الأول في 5 مباريات بصعوبة واستحقاق على مضيفه #هوفنهايم الألماني 2-1 الثلاثاء في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وافتتح هوفنهايم “مهرجان” الأهداف سريعا بعد 44 ثانية ومن أول هجمة ضرب فيها الجزائري #اسحاق_بلفوضيل مصيدة التسلل ، فسدد كرة أرضية في شباك الحارس البرازيلي إيدرسون بالدقيقة الأولى ، وهذا أسرع هدف يتلقاه سيتي في دوري الأبطال.

وعادل سيتي بسرعة بعد مجهود من الألماني #لوري_ساني على الجهة اليسرى ، حضرها عرضية قريبة للهداف التاريخي الأرجنتيني #سيرخيو_أغويرو الذي سجل رغم الزحمة من مسافة قريبة بالدقيقة 8، ليصبح أغويرو ثاني لاعب يسجل في 5 مواسم متتالية بدوري الأبطال لفريق إنجليزي بعد الهولندي رود فان نيستلروي مع مانشستر يونايتد في العام 2003.

وفي الشوط الثاني، تابع سيتي ضغطه واحتج لاعبوه لعدم احتساب الحكم ركلة جزاء بعد عرقلة سانيه بالدقيقة 73، وبعدها دفع #غوارديولا بالبرتغالي برناردو سيلفا والجزائري رياض محرز بدلا من الألماني إيلكاي غوندوغان ورحيم سترلينغ ، ليصمد هوفنهايم طويلا لكنه سقط بخطأ دفاعي كبير من النمساوي الشاب ستيفان بوش فسجل سيتي هدف الفوز عبر لاعب وسطه الإسباني #دافيد_سيلفا عند الدقيقة 87 ، مسجلا هدفه السادس في دوري الأبطال.

الوسوم