بطلة الوثب العالي فلاشيتش تُهنىء شقيقها نيكولا لـ “هزّه” شباك ريال مدريد

ملاعب – خالد العميري

هنّأت بطلة العالم السابقة في الوثب العالي الكرواتية #بلانكا_فلاشيتش شقيقها الأصغر نيكولا ، على تسجيله هدف الفوز لسيسكا موسكو الروسي ضد ريال مدريد الإسباني حامل اللقب في آخر 3 سنوات ، بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكتبت فلاشيتش في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “قبل يومين فقط من عيد ميلاده .. يا لها من هدية ، لا يمكن أن أكون أكثر فخراً!”.

وسجل فلاشيتش الذي سيبلغ الخميس الحادية والعشرين من عمره هدف الفوز في الدقيقة الثانية من المباراة التي أقيمت على ملعب (لوجنيكي)، وألحق فيها سيسكا موسكو خسارة غير متوقعة بالفريق الملكي.

وتعد فلاشيتش (1.90 م) التي تكبر شقيقها بـ 14 عام من أفضل الرياضيات في تاريخ كرواتيا ، إذ حققت فضية الوثب العالي في ألعاب بكين 2008 الأولمبية والبرونزية في ريو 2016 ، كما نالت ذهبية بطولة العالم في أوساكا 2007 وبرلين 2009 والفضية في دايغو 2011 وبكين 2015.

من جهته ، يحمل لاعب الوسط الهجومي فلاشيتش ألوان سيسكا موسكو على سبيل الإعارة بعد انتقاله هذا الموسم من إيفرتون الإنجليزي قادما هايدوك سبليت المحلي.

بدوره ، قال والده يوشكو – حامل ذهبية العشارية في ألعاب البحر المتوسط 1983 في الدار البيضاء والذي كرس حياته للرياضة والتدريب مع ابنائه لموقع “تي بورتال” الكرواتي : “كان هذا الهدف رائعاً لعائلتنا ، لأن يوم الخميس سيحتفل بعيد ميلاده الحادي والعشرين”.

الوسوم