منافس النشامى بريء من التكسب غير المشروع !

مودريتش برسؤ من تهم الاختلاس و التكسب غير المشروع

ملاعب – خاص

أسقطت محكمة في زغرب تهمة شهادة الزور عن لوكا #مودريتش، قائد المنتخب الكرواتي وصانع ألعاب #ريال_مدريد الإسباني، وذلك بحسب ما كشفت عنه وسائل إعلام محلية.

 

واتهم مودريتش الذي توج مؤخرا من قبل الاتحاد الدولي “فيفا” بجائزة أفضل لاعب في العالم ليضيفها إلى جائزة أفضل لاعب في مونديال روسيا حيث قاد بلاده إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخها، في مارس الماضي بتقديم شهادة زور في قضية زدرافكو ماميتش، الرجل القوي والمثير للجدل في كرة القدم الكرواتية الذي يشتبه بقيامه بعدة اختلاسات،و التكسب غير المشروع.

ويستعد مودريتش و رفاقه لمواجهة #نشامى منتخبنا الوطني الأردني لكرة القدم في إطار استعدادت أبناء فيتال بروكلمانز لبطولة اسيا مطلع العام 2019 في الإمارات، ويجري اللقاء في العاصمة الكرواتية زغرب خلال معسكر النشامى في ألبانيا الذي يبدأ بحر الأسبوع المقبل بلقاء ألبانيا 10 الجاري، ثم السفر الى زغرب لمواجهة كرواتيا.

واتهام القضاء الكرواتي لمودريتش كان مرتبطا بتوقيع أول عقد احترافي مع دينامو زغرب في 2004 يحدد شروط انتقاله الذي حصل عام 2008 بانضمامه إلى توتنهام هوتسبر الإنجليزي، واستدعي في 13 حزيران الماضي من قبل القضاء في مدينة أوسييك للإدلاء بشهادته.

الوسوم