بداية قوية لرياضة الجولف الأردنية ببطولة آسيا

ملاعب – خاص

استهل النجم الذهبي #شيرجو_الكردي يومه الأول في اقوى بطولات القارة الاسيوية بتحقيقه نتيجة يمكن القول عنها الاميز بتاريخ المشاركات العربية في هذه البطولة العالمية، حيث تمكن من التفوق على عدد من عمالقة اللعبة في العالم محققا نتيجة ضربة تحت المعدل وجاء في الترتيب 19 من بين 120 لاعب في البطولة.

وفي حال استطاع اللعب بنفس المستوى في جولة يوم الجمعة ، يتأهل الكردي الى الادوار النهائية، وبذلك يكون اول لاعب عربي يتأهل الى هذه الأدوار عبر تاريخ المشاركات العربية في هذه البطولة.

يشار الى ان شيرجو الكردي هو اصغر لاعب في البطولة، ولم يتجاوز ال 15 عام، في حين يتواجد في البطولة لاعبين مخضرمين لهم تاريخ يتجاوز ال 20 عام في اللعب وهي المشاركة الأولى له في هذه البطولة العالمية، والتي تصنف من اقوى بطولات القارات في العالم.

وحظي الكردي باهتمام كبير وغير مسبوق من قبل وسائل الاعلام المتواجدة في البطولة، حيث نقلت مباريات البطولة مباشرة على اشهر القنوات العالمية المتخصصة ومنها قناة قناة osn العالمية و fox sport ، والذين تحدثو مطولا عن هذا النجم العالمي، كما تم عمل تغطية خاصة له من قبل عدد من القنوات العربية المتواجدة في ارض البطولة.

بدوره ، قدم لاعب المنتخب الوطني #اسد_الرواشدة نتيجة مشرفة بتحقيقه 17 ضربة فوق المعدل، ورغم ان نتيجته قد لا تؤهله للوصول الى النهائيات، الا ان هذه النتيجة تعتبر مؤشر حقيقي على تقدمه في الأداء.

الجدير بالذكر ان نتيجة الفتى الذهبي لا تعتبر مفاجأة، فقد عودنا على تحقيق وتحطيم ارقام جديدة للاردن، فهو اول لاعب اردني يحقق ذهبية البطولة العربية للناشئين والتي أقيمت في مصر وأول لاعب اردني يحقق ذهبية البطولة العربية للشباب ولقب بطولة غرب إنجلترا.

الوسوم