بالصور و الفيديو .. مفاجأتان سارتان بانتظار النشامى أمام كرواتيا!

حضور النجوم و الملعب الذي ستجري عليه المواجهة في الخامس عشر

ملاعب – خاص

دخل نشامى منتخبنا الوطني الخميس معسكراً تدريبياً مغلقاً في احد فنادق العاصمة، تأهباً للسفر الى العاصمة تيرانا مساء اليوم الجمعة، للقاء ألبانيا يوم 10 الجاري ودياً، ضمن برنامج الاعداد لكأس آسيا 2019.

وأجرى النشامى تدريباً الخميس على ستاد البترا بحضور (19) لاعباً، بعد التحاق خماسي نادي الجزيرة احمد عبد الستار، يزن العرب، فراس شلباية، محمود مرضي واحمد سمير، بانتظار اكتمال الصفوف في ألبانيا مع انضمام باقي قائمة الـ27 التي اعلن عنها الجهاز الفني الاسبوع الماضي.

يذكر ان المنتخب الوطني يستعد للقاء ألبانيا 10 الجاري في تيرانا، قبل التوجه الى زغرب لخوض لقاء قوي اخر بعد خمسة ايام امام كرواتيا، في اطار التحضيرات لكأس آسيا، ويستقر المنتخب الوطني في المجموعة الثانية بالنهائيات القارية الى جانب استراليا وسوريا وفلسطين.

مفاجأتان بالإنتظار!

و بالنسبة للقاء كرواتيا في الخامس عشر من الشهر الجاري، سيكون النشامى أمام مفاجأة تاريخية لأنهم سيخوضون المواجهة أولاً أمام وصيف العالم بقيادة أفضل لاعب في العالم أيضاً لوكا #مودريتش نجم #ريال_مدريد الإسباني و نظيره في #برشلونة صاحب أحد أجمل أهداف الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا إيفان راكيتيتش.

 

والأمر الثاني يتعلق بالملعب الذي ستدور عليه المواجهة و هو ستاد #كانتريدا وهو الملعب الخاص لفريق #رييكا الممارس ضمن دوري الدرجة الأولى الكرواتية و الذي يحتل المرتبة الرابع على سلم الدوري الذي يتصدره دينامو زغرب العريق، و يتسع الملعب لـ،12 ألف متفرج، ولكن الأمر الجميل في الملعب أنه مصنف كأحد أجمل و أغرب 10 ملاعب في العالم، حيث فيه شبه كبير من ملعب مونسيبال الشهير التابع لمدينة براغا البرتغالية، و يدور رحى الجمال الذي يحمله الملعب، بشعور المشجع من أرض الملعب حيث المنظر الخلاب و الشعور كأنه يطير فوق البحر الذي يبعد عن الملعب أمتارا قليلة فقط.

و هذه بعض الصور و الفيديوهات للستاد

فكرة لتطوير الملعب و ضعت في 2017 و جاري العمل عليها حيث ستكلف أكثر 40 مليون يورو

 

الوسوم