أرنولد يُواصل البحث عن مواهب أسترالية جديدة

ملاعب – خاص

واصل #جراهام_أرنولد مدرب أستراليا البحث عن مواهب جديدة ، إذ يسعى لإعادة بناء المنتخب للدفاع عن لقبه في كأس آسيا لكرة القدم ، واختار أربعة لاعبين جدد لمعسكر تدريبي في الإمارات.

ويمكن أن يلعب ثلاثة من الأربعة لاعبين ضد الكويت يوم 15 تشرين الأول / أكتوبر الحالي ، إذ لم يحصل مارتن بويل بعد على الموافقة لتمثيل #أستراليا.

وسينضم بويل، الذي لعب من قبل لمنتخب شباب اسكتلندا ، للمعسكر مع #توماس_دينج مدافع ملبورن فيكتوري ودينيس جنرو لاعب وسط جفوله واوير مابيل مهاجم ميتيالاند، وهم فقط لم يسبق لهم اللعب مع أستراليا.

وقال أرنولد في تصريحات صحفية : “نعتقد أننا قمنا باختيار مجموعة متوازنة للسفر إلى #الإمارات ثم الكويت من أجل معكسر أكتوبر”.

وأضاف : “هذه المجموعة لديها الفرصة للبناء على الأسس والمبادئ التي قمنا بوضعها خلال (المعسكر في تركيا) وأيضا فرصة تنفيذ الأسلوب الجديد الذي تدربنا عليه على المستوى الدولي عندما نلعب ضد الكويت”.

ويوحي قرار أرنولد باستدعاء #ماثيو_ليكي وتوم روجيتش لأول مرة منذ كأس العالم 2018 في روسيا أنه عازم على خلق بيئة تنافسية قبل انطلاق كأس آسيا في الإمارات.

واستطرد : “رغم غياب العديد من اللاعبين عن هذا المعسكر فما زالوا ضمن تفكيرنا بالإضافة إلى مجموعة أخرى تلعب خارج أستراليا، إذ نعمل على اختيار أفضل تشكيلة ممكنة تساعدنا على الوصول إلى أعلى مستوى بكأس آسيا”.

وتلعب أستراليا ضد #كوريا_الجنوبية في برزبين يوم 17 تشرين الثاني / نوفمبر ثم لبنان في سيدني بعد ذلك بثلاثة أيام استعدادا لكأس آسيا ، التي تقام في الفترة من الخامس من كانون الثاني / يناير وحتى الأول من فبراير.

الوسوم