مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم السبت 6-10-2018 والقنوات الناقلة

اليونايتد يستقبل الماكبايز في قمة منتظرة و مواجهات سهلة أخرى لتوتنهام و ليستر

ملاعب – خاص

“ملاعب الدوري الانجليزي” فقرة جديدة يطل بها موقع #ملاعب على قرائه، وتختص بجميع الأخبار المتعلقة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مع جولة بأبرز مباريات البريميرليج اليوم ومواعيد إقامتها والقنوات الناقلة لها.

 

واتفورد يستضيف بورنموث في الصراع على مقعد ضمن الخمسة الكبار

يستضيف فريق واتفورد نظيره بورنموث، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، بالأسبوع الثامن، ويحتل واتفورد المركز الـ6 برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف عن بورنموث صاحب المركز الـ7، تُبث المباراة على قناة بي إن سبورت 8 HD.

ولفرهامبتون ضيفاً ثقيلُا على كريستال بالاس

يحل فريق ولفرهامبتون ضيفًا ثقيلًا على كريستال بالاس، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بالأسبوع الثامن، ويحتل ولفرهامبتون المركز الـ 9 بجدول الترتيب برصيد 12 نقطة، بينما يقع كريستال بالاس في المركز الـ14 برصيد 7 نقاط، تُبث المباراة على قناة بي إن سبورت 7 HD.

بيرنلي يستضيف هدرسفيلد تاون

يستضيف فريق بيرنلي نظيره هدرسفيلد تاون، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، بالأسبوع الثامن، ويحتل فريق بيرنلي المركز الـ13 برصيد 7 نقاط، فيما يأتي هدرسفيلد تاون في مؤخرة الجدول برصيد نقطتين، تُبث المباراة على قناة بي إن سبورت 12 HD.

ليستر سيتي يستضيف ايفرتون

يستضيف فريق ليستر سيتي نظيره هدرسفيلد تاون، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، بالأسبوع الثامن، ويحتل ليستر سيتي المركز الـ8 برصيد 12 نقطة، بينما يقع ايفرتون بالمركز الـ 11 برصيد 9 نقاط، تُبث المباراة على قناة بي إن سبورت 1 HD.

مواجهة سهلة لتوتنهام أمام كارديف سيتي

يحل فريق توتنهام ضيفًا ثقيلًا على كارديف سيتي، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بالأسبوع الثامن.

ويحتل توتنهام المركز الـ4 برصيد 15 نقطة، بينما يقع كارديف سيتي في المركز قبل الأخير بالجدول برصيد نقطتين وبفارق الأهداف فقط عن متذيل الجدول هدرسفيلد تاون، تُبث المباراة على قناة بي إن سبورت 2 HD.

مانشستر يونايتد يستضيف نيوكاسل

يستضيف فريق #مانشستر_يونايتد نظيره #نيوكاسل ، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، بالأسبوع الثامن، ويسعى فريق الشياطين الحمر للخروج من كبوته، بالفور على مضيفه بمساندة جماهيره.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الـ10 برصيد 10 نقاط، بينما يقع نيوكاسل بالمركز الـ 18 برصيد نقطتين وبفارق الأهداف على صاحبي المركز قبل الأخير وتذيل الجدول، تُبث المباراة على قناة بي إن سبورت 2 HD.

الوسوم