بالصور .. قميص نادي أرجنتنيي يُشعل العالم و مواقع التواصل سخريةً!

فريق من بلاد التانغو يقتبس قمصانه من برامج الأطفال

ملاعب – خاص

تتفنن الشركات الرياضية المختصة بصناعة قمصان الأندية، بتصاميمها العصرية الجاذبة، التي تعلن عنها في بداية كل موسم، حتى يتمكن مشجعو تلك الفرق من اقتنائها، ما يشكل مصدراً أساسياً في العائدات المالية، لكن نادياً في #الأرجنتين كان له رأي آخر.

 

وانتشر عبر الحسابات المختصة في قمصان الأندية والمنتخبات في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة، تظهر الزي الرسمي لحارس نادي “فيرو دي #جينيرال_بيكو الذي يلعب في الدرجة الرابعة في الأرجنتين، وهو يرتدي زيه الرسمي، وعليه صورة بطل مسلسل الرسوم المتحركة الأميركي الشهير “هومر سيمسون”، ما أشعل فضول رواده.

ولم يكتف النادي الأرجنتيني بصورة كرتونية واحدة، بل عاد لوضع رسمة أخرى على القميص الآخر لحارس المرمى، وهي لبطل الرسوم المتحركة الأميركي الشهير والمعروف بـ”إيتشي أند سكراتشي”، والتي تحكي قصة القط والفأر، ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يطالبون بالمزيد من الرسومات، وجعلها منتشرة بين الأندية الأوروبية الكبرى.

وتأسس نادي فيرو دي جينيرال بيكو في 24 حزيران عام 1934، ويلعب حالياً في الدرجة الرابعة بالأرجنتين، إذ يعد هو الفريق الوحيد من مقاطعة لابامبا الذي شارك في الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم بين عامي 1987، و1989، بالإضافة إلى فوزه لأكثر من مرة ببطولة المقاطعات.

الوسوم