“فرانس فوتبول” تكشف أسماء أول 5 مرشحين للكرة الذهبية

ملاعب – خالد العميري

أعلنت مجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية الاثنين ، عن أول 5 مرشحين لنيل جائزة #الكرة_الذهبية لأفضل لاعبي العالم عن عام 2018 ، وهم الفرنسي #كريم_بنزيمة والويلزي غاريث بيل والأرجنتيني سرخيو أغويرو والأوروغوياني إدينسون كافاني والبرازيلي أليسون بيكر.

وستُعلن المجلة عبر موقعها الالكتروني على مدار اليوم عن أسماء باقي المرشحين الـ 30 لنيل الجائزة ، التي ستُعلن عن اسم الفائز بها يوم 3 كانون أول / ديسمبر المقبل ، علما بأن البرتغالي #كريستيانو_رونالدو هو المتوج بآخر نسخة لها.

ولم يفز لاعبا ريال مدريد ، بنزيمة أو #غاريث_بيل بالجائزة من قبل ، لكنهما نجحا العام الماضي في قيادة الفريق للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا إلى جانب كريستيانو ، الذي انتقل الصيف الماضي لصفوف يوفنتوس الإيطالي.

وغاب بيل عن قائمة العام الماضي للاعبين المرشحين لنيل الجائزة ، بينما حل الفرنسي في الترتيب الـ 25 ، كما لم يترشح #أغويرو مهاجم مانشستر سيتي في قائمة العام الماضي ، ونفس الأمر لحارس ليفربول القادم من روما ، #أليسون ، الذي يدخلها للمرة الأولى ، كما سيسعى مهاجم باريس سان جيرمان #كافاني ، لدخول قائمة أفضل 10 لاعبين للمرة الاولى بعدما كان على أبوابها العام الماضي.

الوسوم