صنز يُقيل مديره العام قبل انطلاق موسم الدوري الأميركي للمحترفين

ملاعب – وكالات

أقال فريق #فينيكس_صنز مديره العام #راين_ماكدونه قبل 9 أيام من مباراته الافتتاحية في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين ، بسبب سوء النتائج في المباريات الإعدادية.

وخسر صنز الذي امتلك اسوأ رصيد في الدوري الموسم الماضي (21 فوزا و61 خسارة) ، ضد مضيفه ساكرامنتو كينغز 102-106 الأسبوع الماضي ، وعلى أرضه ضد بورتلاند 93-115 الجمعة الماضي ، كما عانى صنز لتخطي فريق نيوزيلاند بريكرز المشارك في الدوري الاسترالي 91-86 الأربعاء الماضي.

وقرر صنز إجراء تبديل جذري في إدارته قبل مباراته الأولى بالدوري في 17 تشرين الأول / أكتوبر الحالي أمام ضيفه دالاس مافريكس ، حيث قال مالك النادي روبرت سارفر : “بعد تفكير كبير وتقييم طويل لعملياتنا في كرة السلة ، قررت إعفاء راين ماكدونه من واجباته ، تركيزنا على المدى القصير هو التحضير لموسم الدوري ومواصلة متابعة الفرص لتعزيز تشكيلتنا”.

وسيتشارك #جيمس_جونز نائب الرئيس لعمليات كرة السلة وتريفور بوكشتاين المدير العام المساعد في تولي مهام المدير العام بالوكالة ، حيث سيتولى جونز (38 عاماً)، حامل لقب الدوري 3 مرات وصديق النجم ليبرون جيمس ، الاسراف على المدربين واللاعبين والجهاز الفني ، علما بأنه لم يكن ضمن فريق يمتلك رصيداً سلبياً ، أي عدد انتصاراته أقل من هزائمه ، في الدوري خلال 14 عاماً ، أما بوكشتاين فسيتولى الاشراف على انتقالات اللاعبين.

الوسوم