المصري “تريزيجيه” يدخل دائرة اهتمامات غلطة سراي وبارما مجدداً

ملاعب – خاص

نشرت صحيفة “milliyet” التركية ، تقريراً أكدت فيه أن فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ستشهد صراعاً جديداً بين أندية أوروبا على ضم المصري محمود حسن #تريزيجيه ، المحترف ضمن صفوف قاسم باشا التركي.

وقالت الصحيفة ، إن نادي بارما الإيطالي يستعد للدخول في معركة كبيرة مع غلطة سراي التركي ، من أجل الحصول على خدمات محمود تريزيجيه فى الميركاتو الشتوي المقبل.

وكان نادي غلطة سراي التركي ، قاب قوسين أو أدنى من الحصول على توقيع تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية ، إلا أن معاناة النادي التركي من عقوبات الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا” لمخالفة قواعد اللعب المالي النظيف ، بجانب اشتراط مسؤولي قاسم باشا الحصول على 5 ملايين يورو نظير الموافقة على رحيل اللاعب ، حال دون إتمام الانتقال.

وتطلع نادي #بارما الإيطالي أيضاً لضم محمود تريزيجيه الصيف الماضي ، إلا أن مغالاة #قاسم_باشا في طلباته المادية حال دون إتمام الصفقة ، حيث يأتي هذه الاهتمام عطفاً على الموسم الاستثنائي الذي قدّمه اللاعب ، للعام الثانى على التوالي مع قاسم باشا ، وتم اختياره أفضل لاعب فى الجولة الثامنة بمسابقة الدوري التركي من جانب موقع “هوسكورد” العالمي.

الوسوم