مدرب مصر يستبعد محمد صلاح ويُحدد المتسبب في إصابة نجومه !

ملاعب – خالد العميري

اتهم المكسيكي #خافيير_أجيري المدير الفني للمنتخب المصري ، أرضية “ملعب السلام” بالتسبب في إصابة عدد كبير من لاعبي فريقه أمام #سوازيلاند ، والتي حقق فيها “الفراعنة” فوزاً عريضاً بنتيجة 4-1 على الضيف الصغير ، ضمن ثالث جولات دور المجموعات في التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2019.

وكان المهاجم #محمد_صلاح أبرز المغادرين لأرضية الملعب متأثراً بالإصابة ، وذلك رغم أنه كان قد هزّ شباك سوازيلاند بهدفٍ من رباعية منتخب بلاده ، وبعد صافرة النهاية ، فتح أجيري النار على أرضية الاستاد الواقع بالعاصمة المصرية القاهرة.

وقال أجيري في تصريحات صحفية بأن : “الأرضية سيئة للغاية ، هي السبب الرئيسي بإصابة عدد من نجوم الفراعنة”.

وأكد المدرب المكسيكي بأنه سيعقد جلسة مع الجهاز الطبي للمنتخب المصري من أجل معرفة الأسباب الحقيقية لإصابة أكثر من لاعب ، وفيما يتعلق باللقاء ، فقد قال أجيري : “النقاط الثلاث أهم كثيراً من مهرجانات الأهداف”.

وعلى سياق متصل .. قرر خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب المصري السماح لمحمد صلاح نجم المنتخب ونادي ليفربول الإنجليزي العودة إلى ناديه وعدم المشاركة في مباراة سوازيلاند يوم الثلاثاء المقبل ، وذلك لمنحه مزيداً من الراحة.

وكان محمد صلاح قد اشتكى خلال مباراة الذهاب أمام سوازيلاند من إجهاد في العضلة الضامة ، حيث تم فحصه طبياً وإجراء أشعة على موضع الشكوى بعد المباراة ، كما تم التواصل بين الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب والجهاز الطبي لنادي ليفربول ، حيث تم على ضوء هذه النتائج اتخاذ القرار نظرا لصعوبة لحاق اللاعب بالمباراة المقبلة.

الوسوم