شاهد .. هدف محمد صلاح الأسطوري يُشعل العالم – فيديو

اللقطة الجميلة التي ضرب بها مرمى سوازيلاند تُشعل العالم

ملاعب – خاص

تناولت وسائل الإعلام باهتمام كبير الهدف الرائع الذي سجله محمد #صلاح نجم المنتخب المصري و #ليفربول الإنجليزي إضافة إلى إصابته في نهاية لقاء الفراعنة الجمعة.

 

وقالت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية إن محمد صلاح استطاع أن يسجل هدفا رائعا في مواجهة سوازيلاند لكن ابتسامته في بداية المباراة تحولت إلى أحزان بعدما غادر أرضية الملعب مصابا في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

أما صحيفة “The Sun” البريطانية فقد قالت إن الهدف الذي سجله صلاح أبهر الجميع في وسائل التواصل الاجتماعي حيث أبدع اللاعب المصري بالتسجيل مباشرة في الشباك من ركلة ركنية.

أما “موندو ديبورتيفو” الإسبانية فقد قالت إن صلاح أبدع بهدف “أولمبيكو” لكنه لم يكن سعيد الحظ وأنهى المباراة بإصابة قبيل انتهائها.

كما امتدحت صحيفة “ماركا” الإسبانية اللاعب المصري، وذكرت أنه يثبت دائما قدرته على إبهار المتابعين حين يتعلق الأمر بمواجهة الشباك.

واهتمت صحيفة “غلوبو سبورت” البرازيلية بالهدف قائلة: “صلاح صوب الكرة في الشباك مباشرة، ليترك حارس المرمى تائها وعجز عن التعامل معها لتسكن مرماه”.

وسجل صلاح هدفا رائعا من ركلة ركنية مباشرة خلال مباراة منتخب #مصر وضيفه السوازيلاندي الجمعة ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة العاشرة لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 لكرة القدم، والتي انتهت بفوز الفراعنة 4-1.

الوسوم