مفاجأة .. نيمار يطلب العودة لبرشلونة!

النجم البرازيلي يستفسر من رفاقه السابقيين عن ماذا عليه أن يفعل ليجذب انتباه الكتلوني مجدداً

ملاعب – خاص

قال تقرير لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية المقربة من نادي #برشلونة، إن النجم البرازيل #نيمار دا سيلفا، يبحث عن طريقة للعودة مرة أخرى إلى برشلونة، والرحيل عن باريس سان جيرمان، وأن النادي الكتالوني قد يغير من موقفه، ويدرس الأمر.

 

وكان نيمار انتقل إلى الفريق الفرنسي، في صفقة قياسية، بلغت 222 مليون يورو، بعدما دفع قيمة الشرط الجزائي للفريق الكتالوني في صيف 2017، وكشفت الصحيفة وفقاً لمصادرها، أن اللاعب مازال غير سعيد مع النادي الفرنسي، ويفتقد بشدة للفريق الكتالوني.

وأوضح التقرير، أن اللاعب أرسل يستفسر من زملائه السابقين، وبعض المسؤولين، عن كيفية العودة مجدداً للنادي، وما هو المطلوب منه لتحقيق ذلك.

وكانت الصحيفة الإسبانية، أوضحت في أذار الماضي، أن نيمار يريد العودة للفريق، لكن مسؤولي برشلونة، يرفضون الأمر نهائياً.

وأشار التقرير، إلى أن مجلس إدارة برشلونة، سيبحث الأمر هذه المرة، بعد تكرار طلب اللاعب بالعودة مجدداً، لكن في حالة وجد إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق، إفادة فنية لبرشلونة من إعادة نيمار.

وأوضح التقرير، أن ذلك الأمر لن يكون سهلاً، خاصة وأن نيمار مرتبط بتعاقد مع باريس سان جيرمان حتى صيف 2022، وكان قد ارتبط اسم نيمار بقوة الفترة الأخيرة، بالرحيل إلى ريال مدريد، خاصة أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، من أشد المعجبين بقدرات اللاعب.

الوسوم