ساديو ماني مهاجم ليفربول يخضع لجراحة في اليد

ملاعب – خاص

قال #ليفربول المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ، إن مهاجمه #ساديو_ماني خضع لجراحة بعد أن أصيب بيده خلال أداء الواجب الوطني مع السنغال.

وأصيب ماني بجروح بالغة في فوز السنغال 3-0 على السودان في دكار يوم السبت الماضي ، ليغيب عن مباراة العودة في السودان التي انتهت بفوز السنغال أيضا 1-0 يوم الثلاثاء في تصفيات كأس أمم افريقيا.

وانضم ماني لقائمة المصابين في ليفربول ، الذي سيتوجه يوم السبت لمواجهة هدرسفيلد تاون في البريميرليغ.

وأضاف : “يؤكد ليفربول خضوع لاعبه ساديو ماني الأربعاء لجراحة نتيجة إصابة في يده خلال مشاركته مع السنغال  ، تكللت الجراحة بالنجاح وأشرف عليها أطباء النادي، وستتم متابعة عملية تعافي ماني خلال اليومين المقبلين”.

وتعرض #نابي_كيتا لاعب وسط ليفربول لإصابة عضلية على ما يبدو وخرج من الملعب في تعادل بلاده غينيا 1-1 مع رواندا يوم الثلاثاء ، بينما غادر محمد صلاح في انتصار مصر 4-1 على سوازيلاند في القاهرة الجمعة الماضي مصابا في عضلات أعلى الفخذ.

وغاب المدافع فرجيل فان ديك عن تشكيلة منتخب هولندا في التعادل 1-1 وديا أمام بلجيكا يوم الثلاثاء ، لأنه لا يزال يشعر بتأثير إصابة في الضلوع تعرض لها أثناء مواجهة ساوثامبتون الشهر الماضي.

وسيسعى ليفربول صاحب المركز الثالث إلى مواصلة بدايته الخالية من الهزائم في الدوري هذا الموسم عندما يتوجه للقاء هدرسفيلد تاون، وسيواجه فريق المدرب يورغن كلوب منافسه الصربي رد ستار في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأسبوع المقبل.

الوسوم