محكمة صينية تُدرج مالك ميلان السابق بقائمة المتعثرين السوداء

ملاعب – خاص

قضت محكمة صينية بإدراج اسم رجل الأعمال الصيني #لي_يونج_هونج مالك نادي ميلان الإيطالي السابق ، ضمن قائمة سوداء للأشخاص المتعثرين في سداد ديونهم ، وأمرت بمصادرة جواز سفره.

وأصدرت المحكمة الواقعة في محافظة هوباي وسط الصين حكمها بسبب الديون التي تراكمت على لي خلال السنوات الأخيرة ومنها بسبب شراء #ميلان ، وفقا لما نشرته عدة وسائل إعلام صينية نقلا عن الحكم الذي صدر مؤخراً.

وكان لي مديونا بـ 60 مليون يوان (8.7 ملايين دولار) لشركة استثمارات في محافظة هوباي ، كما لم يسدد غرامات بقمية 12 مليون يوان (1.7 مليون دورلار)، وفقا لحيثيات الحكم.وعلى الرغم من أن لي مسجلا كمقيم في هونج كونج، فإنه في مكان غير معروف حاليا.

وبحسب موقع (Wangyi)، فإن المحكمة أمرت بمصادرة جواز سفر لي فور وصوله الأراضي الصينية.وأدرجت المحكمة لي في القائمة السوداء للمتعثرين ماديا والتي تحظر عليهم السفر في القطار فائق السرعة أو الطائرات، وكذلك الإقامة في فنادق باهظة أو إصدار بطاقات ائتمان.

وكان لي يونج هونج، قد اشترى نادي ميلان في أبريل/نيسان 2017 من رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق سيلفيو برلسكوني، إلا أنه لم يتمكن من تسديد قرض بقيمة 32 مليون يورو لصندوق التحوط الأمريكي “إليوت” الذي استحوذ بالتالي على إدار الروسونيري.

الوسوم