حصرياً لـ”ملاعب” .. مدرب الرمثا الجديد يصل عمان و الإعلان خلال ساعات

عادل يوسف المدير الفني الجديد للغزلان

ملاعب – بهاء سلامة

أكدت مصادر خاصة بـ”ملاعب” السبت، اتفاق إدارة #الرمثا مع المدرب العراقي القدير، #عادل_يوسف ليتولى الدكة الفنية للغزلان في ماتبقى من الموسم الجاري.

و أضاف المصدر أن يوسف وصل قبل يومين، و أجرى اتصالاً هاتفياً، مع رئيس النادي عبد الحليم سمارة، و سيكون هناك جلسة للاتفاق النهائي على مدة العقد، مع التأكيد على موافقته الرسمية على المهمة.

يذكر أن عادل يوسف تولى تدريب الرمثا سابقاً وكان صاحب البصمة التاريخية التي يتذكرها جمهور الرمثا موسم 2011-2012 و و توجت نجوم الرمثا أنذاك بجوائز الاتحاد لأفضل مدرب، بعادل يوسف، و أفضل حارس عبد الله الزعبي و أفضل لاعب، لاعب الوحدات الحالي و الرمثاوي، حمزة الدردور.

و يملك صاحب الـ 67 خبرة كبيرة في تدرب العديد من الأندية، محلياً #الوحدات، و العراقية أبرزها القوة الجوية الذي حقق معه لقب الدوري عام 1992 و كانت لديه تجارب احترافية عديدة مع الأندية الإماراتية والعديد من الأندية العربية، و يحتل الرمثا حالياً المرتبة العاشرة في دوري المحترفين الأردني، من فوز و تعادلين و أربع خسائر، بعد مضي 7 جولات، و تنتظره مباراة أمام ذات راس في الجولة المقبلة، ويبدو أن يوسف سيكون على الدكة بدلاً لإسلام ذيابات.

 

الوسوم