شباب الأردن يقسو على الفيصلي مع ختام الجولة السابعة بدوري المحترفين

ملاعب – خالد العميري

تعرض فريق #الفيصلي لخسارة قاسية أمام مضيفه #شباب_الاردن بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي جمعهما على “ستاد الملك عبدالله الثاني” بمنطقة القويسمة السبت ، في ختام مباريات الجولة السابعة من بطولة دوري المحترفين.

وافتتح #زيد_ابو_عابد التسجيل لشباب الأردن في الدقيقة 18، ثم أضاف #ورد_البري الهدف الثاني بعدها بدقيقتين ، قبل أن يقلص بهاء عبد الرحمن النتيجة للفيصلي في 38 من علامة الجزاء، لينتهي الشوط الأول على وقع هذه النتيجة.

ومع بداية الشوط الثاني ، ترجم زيد أبو عابد التفوق التكتيكي للمدرب محمود الحديد على التونسي طارق جرايا المدير الفني للفيصلي ، بعدما تلاعب بدفاعات الفيصلي وسدد كرة قوية ارتطمت بالقائد بهاء عبد الرحمن وأكملت طريقها إلى شباك الحارس معتز ياسين ، معلنا عن تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 53.

وعزز المحترف الكونغولي #كبالينغو النتيجة “لأسود غمدان” بعدما استغل رعونة أنس الجبارات في التعامل مع الكرة وسددها أرضية زاحفة على يمين الحارس معتز ياسين في الدقيقة 62 ، رافعاً رصيده التهديفي إلى 6 أهداف في صدارة قائمة هدافي دوري المحترفين.

وبهذه النتيجة ، تجمد رصيد الفيصلي عند 10 نقاط في المركز السادس على سلم الترتيب ، فيما رفع شباب الأردن رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني وبفارق 3 نقاط عن “المتصدر” الجزيرة.

الوسوم