سان جيرمان يواجه نابولي لتفادي الإحراج أوروبياً

ملاعب – خاص

يخوض #باريس_سان_جيرمان الفرنسي مواجهة حاسمة ضد نابولي الإيطالي ، يحتاج فيها لنتيجة إيجابية للحفاظ على فرص المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل لثمن النهائي الذي خرج منه في الموسمين الماضيين.

وفي الجولة الماضية، انتزع سان جيرمان على ملعبه بارك دي برانس تعادلا صعبا في اللحظات الأخيرة 2-2 من #نابولي بقيادة المدرب المحنك أوروبيا كارلو أنشيلوتي الذي سبق له قيادة الإدارة الفنية للفريق الباريسي.

في المقابل ، يجد الألماني توماس توخيل نفسه أمام معضلة نقل النجاح المحلي الى القارة. فالنادي الذي حقق 12 فوزا في أول 12 مرحلة محليا (رقم قياسي للبطولات الوطنية الأوروبية الخمس الكبرى)، بفضل أسماء مثل البرازيلي #نيمار والفرنسي كيليان مبابي ، لم يتمكن من تثبيت موقعه أوروبيا هذا الموسم، بل يجد نفسه أمام احتمال جدي بالإقصاء من دور المجموعات.

ويأمل سان جيرمان في أن يتمكن مهاجمه الأوروغوياني #إدينسون_كافاني، لاعب نابولي السابق، الإبلال من الإصابة لخوض مباراة الثلاثاء.

كما سيتمكن الحارس الإيطالي #جانلويجي_بوفون، من أن يكون ضمن تشكيلة فريقه الجديد سان جيرمان، بعد انقضاء عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات التي فرضت عليه الموسم الماضي مع فريقه السابق يوفنتوس.

وفي مباراة أخرى من المجموعة الثالثة، ينتقل المتصدر ليفربول الإنجليزي (6 نقاط) لمواجهة النجم الأحمر بلغراد الصربي (نقطة واحدة)، في مباراة تبدو سهلة نظريا للفريق الذي يحتل المركز الثالث في البريميرليغ ، والفائز في الجولة الثالثة برباعية نظيفة على ملعبه.

الوسوم