التعمري يكشف لـ”ملاعب” عن سر عودته و يتحدث عن تعرضه للقرصنة!

صفحة نجم النشامى تتعرض القرصنة من قبل مجهول، و والدته هي سبب عودته

ملاعب – بهاء سلامة

أكد نجم #نشامى منتخبنا الوطني، و فريق #أبويل القبرصي، موسى #التعمري ،أن زيارته الخاطفة الحالية للمملكة، أتت بسبب وعكة صحية ألمت بوالدته، وانتهت والحمد لله على خير، بقيامها بالسلامة.

و قال التعمري، أن طائرته المغادرة إلى قبرص ستنطلق عند الرابعة عصر اليوم الثلاثاء، و كان قد زار بالأمس تدريبات فريق الجزيرة للسلام على أحد الأشخاص المحببين إلى قلبه.

و أضاف التعمري، أن هذه الرحلة، أتت على نفقة إدارة أبويل والتي حالما سمعت بمرض والدتي، أصرت على نزولي لعمان، والتكفل بمصاريف الرحلة و الطائرة.

و عن الحالة التي يعيشها بالغربة، استطرد التعمري، ذاكراً التسهيلات التي تقدمها الإدارة القبرصية لمساعدته على الشعور بالراحة، بالإضافة إلى توفير مكانٍ له حتى يقيم صلواته الخمس.”

تعرضه للقرصنة

و ناشد نجم #منتخبنا_الوطني، الجماهير الأردنية و متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي، أن يأخذوا الحيطة و الحذر في التعامل مع القائميين الحاليين على صفحته الرسمية في الفيسبوك، حيث أنها تعرضت للقرصنة منذ مايقارب يومين.

و قال التعمري، أطلب أن لايتم التعامل من عشاق موسى التعمري، مع أي طلب يأتيهم عبر صفحتي في فيسبوك، لأنني فقدت السيطرة عليها منذ نهاية مباراة أبويل أمام نظيره بافوس ضمن الدوري القبرصي، والتي انتهت بالتعادل السلبي،  مشيراً، أن القائمين على الصفحة أو من قام بعملية القرصنة، نشر صوراً لي بعد مباراتي الأخيرة، و على مايبدو أنه أردني الجنسية، و أتمنى على مديرية الجرائم الإلكترونية أن تساعدني في ذلك، ولهم جزيل الشكر.

 

الوسوم