مدرب الأردن يحسم ملف (اللاعب المجنّس) قبل مواجهة نيوزيلندا

ملاعب – خالد العميري

انضم المجنس الأميركي #جيريمي_هوليمون إلى صفوف المنتخب الأردني الأول بكرة السلة ، وذلك في ظل تعذّر التحاق المجنس الامريكي دار تاكر في صفوف “الصقور” قبل موعد المباراة المرتقبة أمام نيوزيلندا بفترة زمنية جيدة تُناسب مخططات الجهاز الفني بقيادة الأميركي جوي ستايبينغ.

وكان من المقرر تقديم اللاعب المجنس خلال مؤتمر صحفي ظهر اليوم الأربعاء ، لكن لأسباب شخصية متعلقة بالمدرب الأمريكي ، تقرر تأجيل المؤتمر إلى موعد جديد يُحدد لاحقاً.

وأجرى منتخبنا الوطني معسكراً تدريبياً في تركيا تحضيراً لاستكمال مشواره في التصفيات ، حيث خاض 3 مباريات إعدادية في المعسكر التركي ، ليخسر الأولى أمام تورك تيليكوم 78-83 ، والثانية أمام أناضولو إيفيس بنتيجة 73-91، قبل أن يُحقق الفوز على اسطنبول بيليكدوزو بنتيجة 104-74.

الجدير بالذكر أن مباريات النافذة الخامسة من التصفيات تنطلق يوم 29 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل ، حيث يلعب المنتخب الوطني بضيافة نيوزيلندا ، ولبنان في ضيافة كوريا الجنوبية والمنتخب الصيني سيقابل نظيره السوري ، وفي 2 كانون الأول (ديسمبر) المقبل ، يلعب المنتخب الوطني أمام مضيفه الكوري الجنوبي ، فيما تستضيف نيوزيلندا سورية ، ويتوجه المنتخب اللبناني إلى بكين لمواجهة المنتخب الصيني.

وتنص تعليمات التصفيات الآسيوية على تأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من مجموعتي الدور الحاسم إلى النهائيات ، برفقة أفضل فريق يحتل المركز الرابع ، وفي حال وقع المنتخب الصيني في المراكز الأربعة الأولى بمجموعته، فإن صاحبي المركز الرابع يبلغان النهائيات.

الوسوم