هاردن يقود هيوستن لفوز أول على أرضه بالدوري الأمريكي

ملاعب – خاص

سجل #جيمس_هاردن 40 نقطة بينها 8 رميات ثلاثية ليقود #هيوستن_روكتس الى تحقيق أول فوزه على ملعبه هذا الموسم وكان على إنديانا بيسرز 115-103 ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

واضاف هاردن 9 تمريرات حاسمة و7 متابعات، في حين سجل زميله كريس بول 26 نقطة لروكتس الذي كان خسر مبارياته الأربع حتى الآن في معقله منذ مطلع الموسم الحالي.

ويأتي الفوز في الوقت الذي يبحث فيه روكتس مصير نجمه المخضرم كارميلو انطوني الذي يقدم أداء مخيبا في الآونة الأخيرة وسط تقارير في الصحف الأميركية تشير الى امكانية التخلي عن خدماته قريبا.

أما في صفوف الخاسر فكان فيكتور أولاديبو أفضل المسجلين مع 22 نقطة ، وأعرب مدرب هيوستن روكتس مايك دانتوني عن سعادته بتحقيق فريقه أول فوز على ملعبه ، وقال في هذا الصدد : “عندما تلعب بهذه الطريقة، فإنك ستسجل العديد من النقاط وإذا تابع دفاعنا عملية التطوير فإننا سنصبح الفريق الذي نود أن نكون”.

وحقق لوس انجليس ليكرز فوزا صعبا للغاية 107-106 على اتلانتا هوكس أحد اسوأ الفرق في الدوري هذا الموسم في مباراة تألق فيها نجمه المخضرم ليبرون جيمس الذي ساهم ب26 نقطة في حين سجل تايسون تشاندلر سلة الفوز في الرمق الأخير.

وظن ليكرز أنه حسم المباراة عندما تقدم على منافسه بفارق 15 نقطة في منتصف الربع الثالث (82-67)، لكن اتلانتا نجح بفضل تألق نجمه الشاب تراي يانغ (20 عاما) في قلب تخلفه بعد أن سجل له الأخير 11 نقطة و5 تمريرات حاسمة في الربع الاخير ما سمح لفريقه بالتقدم 106-105 قبل نهاية المباراة بدقيقة و21 ثانية، لكن الكلمة الاخيرة كانت لأصحاب الأرض.

وفي المباريات الاخرى، فاز أورلاندو ماجيك على نيويورك نيكس 115-89، وبورتلاند ترايل بلايزرز على بوسطن سلتيكس 100-94، وميلووكي باكس على دنفر ناغتس 121-114، وتشارلوت هورنتس على ديترويت بيستونز 113-103.

الوسوم