هيغواين : أنا شخص عاطفي وأحياناً من الصعب السيطرة على نفسي !

ملاعب – خاص

اعتذر الأرجنتيني #غونزالو_هيغواين مهاجم ميلان بعد طرده أمام يوفنتوس ، النادي الذي أعاره إلى (سان سيرو) هذا الموسم ، خلال الخسارة 2-0 يوم الأحد في مباراة قمة بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم ، شهدت إهدار مهاجم الأرجنتين ركلة جزاء بالشوط الأول.

وانفعل هيغواين بعد حصوله على انذار نتيجة التحام مع المدافع المغربي #المهدي_بنعطية ، لينال مهاجم ريال مدريد ونابولي السابق بطاقة صفراء أخرى للاحتجاج ، وطرد فوراً في الدقيقة 83.

وقال هيغواين : ”في البداية أود الاعتذار لفريقي وللمدرب والجماهير وللحكم بعد رد فعلي“.

وأضاف : ”اتحمل مسؤولية ما حدث بالتأكيد وأتمنى ألا يتكرر ثانية. حدث هذا عند تأخرنا في النتيجة وبعد إهداري ركلة جزاء ونحن بشر ولسنا مثل الروبوت K لكن لا أريد تبرير تصرفاتي“.

وأعار يوفنتوس هيغواين إلى #ميلان ، لمدة عام واحد مع وجود خيار للشراء في أغسطس / آب الماضي بعد ضم كريستيانو رونالدو من ريال مدريد ، وشدد اللاعب الأرجنتيني على أن قرار المغادرة لم يكن ملكا له.

وقال هيغواين الذي سجل 55 هدفا في 105 مباريات مع يوفنتوس منها 40 هدفا في 73 مباراة بالدوري : ”القرار اتخذه آخرون ولم اتخذه أنا. بذلت كل ما بوسعي في تورينو ، أنا في ميلانو الآن وأنا سعيد. أنا شخص عاطفي وأحيانا من الصعب السيطرة على نفسي وبمجرد النظر في وجهي يمكن معرفة إن كنت أشعر بسعادة أم بحزن“.

وختم حديثه بالقول : ”نمثل قدوة للأطفال وأعرف أن تصرفي لم يكن صحيحاً ، علاقتي رائعة بهم وكان من الجيد أن يحاولوا تهدئتي ويعرفون جيدا ما يشعر به اللاعبون ولا يسعني سوى الاعتذار“.

الوسوم