تعديلات تصيب معسكر المنتخب في قطر – أسماء

بتغيب رباعي الرمثا و انضمام القزعة

ملاعب – خاص

أكد المدير الاداري للمنتخب #الأولمبي ماهر طعمه، ان عددا من التعديلات أصابت معسكر قطر، واهمها لعب مباراة ودية واحدة الاحد المقبل 18 تشرين الثاني بدلا من اثنتين حسب ما كان مقرر سابقا.

وجاءت هذه الخطوة مراعاة لمشاركة الاندية في دوري المحترفين وتجنبا لوقوع ضغط بدني زائد على اللاعبين من شأنه ان يعرض لاعبي المنتخب لاصابات تضر بانديتهم ومسيرة المنتخب الإعدادية.

وجاء من مجمل التغييرات تقليل فترة المعسكر لينطلق اليوم الخميس 15 تشرين الثاني حتى 19 الشهر، كما تأكد غياب لاعبي الرمثا هادي #الحوراني ومحمد #الزعبي وسائد #الخزاعلة ومحمد ابو زريق، فيما استدعى الجهاز الفني شوقي القزعة لاعب شباب الأردن ليصبح العدد 20 لاعبا بدلا من 23، علما بان ضيق الوقت بإصدار التأشيرات حال دون استدعاء أسماء بديلة للأسماء الغائبة.

وكان المنتخب قد أجرى تدريبات صباحية ومسائية ركز من خلالها الجهاز الفني على رصد الحالة البدنية للاعبين وسط تقسيمة داخلية تهدف لايجاد افضل توليفة ممكنة، علما بأن الباب ما يزال مفتوحا امام أية أسماء جديدة قادرة على تقديم الاضافة المطلوبة.

من جهته اكد المدرب احمد عبدالقادر ان مباراة قطر ستشهد مشاركة اكبر عدد ممكن من اللاعبين للتعرف على قدراتهم ورصد اولي لوضعية كل لاعب على حدا وحسب مركزه.

الوسوم