نفاذ تذاكر إياب نهائي (السوبر كلاسيكو) بين ريفر بلايت والبوكا

ملاعب – خاص

أعلن نادي #ريفر_بليت الأرجنتيني ، عن نفاذ تذاكر مواجهة “السوبر كلاسيكو” أمام الغريم التقليدي بوكا جونيورز في إياب نهائي كوبا ليبتادوريس يوم 24 نوفمبر/تشرين ثان الحالي على ملعب (المونومنتال).

وتمت عملية بيع التذاكر عبر الإنترنت وعلى مراحل متعددة ، وذلك وفقا لما أعلنه النادي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت.

وأطلقت جماهير النادي حملة تحذيرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود عمليات سرقة في محيط الملعب للأشخاص الذين يذهبون للحصول على تذاكرهم ، حيث كانت جماهير الفريق الملقب بـ”المليونيرات” قد أبدت استيائها من بطئ عملية الشراء على الموقع الذي كان خارج الخدمة خلال فترات طويلة نتيجة للإقبال الشديد عليه ، ويتسع ملعب (المونومنتال) لنحو 66 ألف متفرج.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب (لا بومبونيرا) يوم الأحد الماضي قد انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2) ، ويحتاج ريفر للخروج بالتعادل السلبي من أجل حصد لقبه الرابع في البطولة والغائب عنه منذ 3 سنوات ، فيما سيسعى بوكا لاقتناص الفوز من قلب معقل غريمه الأزلي لإضافة البطولة السابعة لخزائنه ، ليعادل رقم مواطنه إنديبندينتي صاحب المقام الرفيع في هذه البطولة، والغائبة عنه منذ 11 عاما.

ومثلما حدث في مباراة الذهاب ، سيقام الإياب وسط حضور جماهير الفريق صاحب الأرض فقط وفقا للاتفاق مع الاتحاد الأرجنتيني، وهو نفس الأمر الذي يحدث في البطولة المحلية بسبب أعمال الشغب.

وعلى الجانب الآخر ، أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كونميبول” أن الحكم الأوروجوائي أندريس كونيا سيدير مواجهة الإياب، وسيعاونه مواطنيه نيكولاس تاران وماوريسيو إسبينوسا، بينما سيكون ليودان جونزاليس هو المسئول عن تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR”.

الوسوم