ديبالا يُنصب نفسه بطلاً لمواجهة الأرجنتين و المكسيك وسط غياب ميسي – فيديو

نجم يوفنتوس يتعملق في قيادة منتخب بلاد في تخطي رفاق دوس سانتوس و فيلا

ملاعب – خاص

فرض باولو #ديبالا نفسه نجما في لقاء منتخب بلاده #الأرجنتين أمام ضيفه #المكسيكي، وقاده إلى الفوز (2-0) في مباراة دولية ودية ضمن استعدادات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة.

وخاضت الأرجنتين المباراة في غياب العديد من نجومها في مقدمتهم ليونيل #ميسي البعيد عن “الألبيسيليستي” منذ الخروج المخيب من المونديال الروسي، والهداف التاريخي لمانشستر سيتي الإنجليزي، سيرخيو أغويرو، وجناح باريس سان جرمان الفرنسي آنخيل دي ماريا.

واستغل ديبالا جيدا فرصة غياب هؤلاء النجوم، وتألق بشكل لافت في المباراة على كافة المستويات من صناعة اللعب، والتسديد والمشاركة في جميع الهجمات، بالإضافة إلى أنه كان قريبا من افتتاح التسجيل في أكثر من مناسبة.

وصنع ديبالا الهدف الأول للأرجنتين عندما انبرى لركلة حرة تابعها قطب الدفاع راميرو فونيس موري برأسه داخل مرمى غييرمو أوتشوا (40).

وانتظرت الأرجنتين حتى الدقيقة (83) لتعزيز تقدمها بهدف ثان من النيران الصديقة عندما توغل رينزو سارافيا من الجهة اليمنى ومرر كرة عرضية أمام المرمى حاول المدافع إسحاق بريزويلا إبعادها من أمام المهاجم ماورو إيكاردي بديل مارتينيز (57)، فتابعها بالخطأ في مرمى فريقه.

الوسوم