الأهلي يتصدر ميزانية الأندية المصرية بـ128 مليون دولار – صورة

النادي القاهري يتفوق في حجم الإجمالي العام بين أقرانه

ملاعب – خاص

تصدر النادي #الأهلي الأندية المصرية، في ميزانية عام 2018 بعد تجاوزها 128 مليون دولار أميركي، أي ما يقارب ملياراً و200 مليون جنيه مصري.

وكشفت ميزانية النادي الأهلي المصري، التي حصلت وكالة الأنباء الألمانية على نسخة منها، أن الإجمالي العام يصل إلى 128 مليون دولار أميركي.

وكشفت الميزانية عن وجود فائض في نشاط النادي الأهلي المصري يقدر بـ22.5 مليون دولار أميركي، وكشفت الميزانية عن وجود فائض في نشاط كرة القدم يقدر بـ1.3 مليون دولار أميركي، فيما أشارت إلى أن إيرادات النشاط بشكل عام وصلت إلى 32.3 مليون دولار أميركي.

إلى ذلك، كشف الفرنسي باتريس #كارتيرون ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، أن الفريق خاض تجربة ودية ناجحة أمس السبت، أمام فريق الشباب ضمن الاستعدادات لمواجهة الوصل الإماراتي.

وقال كارتيرون، في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، إن التجربة منحته الفرصة للدفع بأكثر من لاعب للاطمئنان على جاهزيتهم. ويحل الأهلي ضيفاً على الوصل الإماراتي الخميس المقبل، في إياب دور الستة عشر ببطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال. وأشاد كارتيرون باللاعبين الشبان وقدرتهم على الظهور بشكل جيد ضمن صفوف الفريق الأول. وأضاف أن الفريق جاهز لمواجهة الوصل ويسعى إلى تحقيق الفوز، الذي يؤهله عن جدارة إلى دور الثمانية واستكمال المشوار في البطولة.

الوسوم