الأسترالي كاهيل يختتم مسيرته الدولية أمام لبنان

ملاعب – خاص

يختتم قائد استراليا وهدافها التاريخي #تيم_كاهيل، مسيرته الدولية عن عمر 38 عاماً ، بخوض الدقائق الخمس الأخيرة من مباراته الدولية الـ 108 أمام لبنان الثلاثاء في ملعب سيدني الأولمبي، بحسب ما أعلن مدربه أرنولد.

وتأتي المباراة الودية ضمن استعدادات المنتخبين لخوض كأس آسيا 2019 في الإمارات بدءا من الخامس من كانون الثاني/يناير المقبل ، ويدافع فيها المنتخب الأسترالي عن اللقب الذي أحرزه على أرضه عام 2015.

وأكد غراهام أنه يعتزم الإفادة الى أقصى حد من هذه المباراة التحضيرية ، وسيمنح لاعبه كاهيل ، صاحب 50 هدفا دوليا وأربع مشاركات بكأس العالم آخرها مونديال روسيا ، فرصة للمشاركة في الدقائق الخمس الأخيرة.

وقال المدرب : “الدقائق الـ85 الأولى ستكون مخصصة بالكامل لأدائنا”، وذلك في تصريحات أدلى بها لشبكة “فوكس سبورتس” الرياضية.

وأضاف عشية آخر مباراة دولية للمنتخب هذا العام : “لا مباريات ودية أخرى لدينا، لذا الدقائق الخمس الأخيرة ستكون لتيمي”.

وقال كاهيل في تصريحات نقلتها صحيفة “سيدني مورنينغ هيرالد”، أن المدة القصيرة التي يتوقع أن يمضيها على أرض الملعب الثلاثاء ستكون “أفضل خمس دقائق في حياتي”.

وتخوض أستراليا النهائيات الآسيوية في المجموعة الثانية التي تضم سوريا والأردن وفلسطين ، بينما يلعب لبنان في المجموعة الخامسة التي تضم السعودية وقطر وكوريا الشمالية.

الوسوم