النني يستعد للرحيل عن آرسنال.. تعرف على وجهته المقبلة!

ملاعب – خاص

أشارت تقارير صحفية إنجليزية، إلى احتمالية مغادرة النجم العربي المصري #محمد_النني، متوسط ميدان نادي #آرسنال الإنجليزي، عن صفوف الجانرز خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، وأوضحت الفرق المهتمة بالظفر بخدماته.

ويعرض لكم ” #ملاعب ” أبرز ما جاء بالصحف العالمية عن احتمالية رحيل النني عن آرسنال ووجهته المقبلة.

 

ميرو الإنجليزية

نشرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، تقريرًا أكدت فيه، احتمالية رحيل المصري محمد النني، لاعب وسط ميدان آرسنال، عن صفوف المدفعجية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت الصحيفة، أن النني قد يغادر #ملعب_الإمارات خلال يناير المقبل، مع استعداد المدفعجية لقبول عرض بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني للتفريط في خدمات لاعب منتخب الفراعنة.

وقالت الصحيفة في تقريرها إن النني لم يدخل في حسابات #أوناي_إيمري، المدير الفني الجديد لـ آرسنال، حتى وقتنا الحالي.

وأوضحت الصحيفة أن النني لم يشارك في أي مباراة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، واكتفى بالظهور خلال 4 مباريات فقط، ثلاثة منهم بالدوري الأوروبي، ومباراة واحدة في الكأس.

 

صن البريطانية

نشرت صحيفة “صن” البريطانية، تقريرًا أكدت فيه، اهتمام نادي #ليستر_سيتي الإنجليزي بالتعاقد مع الفرعون المصري صاحب الـ26 عامًا.

وأكدت الصحيفة في تقريرها، أن نادي أرسنال يسعى لتوفير الأموال اللازمة من أجل التعاقد مع لاعب خط وسط فياريال الإسباني، بابلو فورنالز، ولهذا فإن إدارة المدفعجية، من الممكن أن تقبل برحيل وسط الميدان المصري بأي قيمة تراها معقولة.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية أكدت أن النني على وشك الرحيل عن ملعب الإمارات خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، وارتبط اسمه كثيرًا بالانتنقال لصفوف فريق مارسيليا الفرنسي، ولكن استمر اللاعب في صفوف النادي الإنجليزي.

الجدير بالذكر أن نجم خط وسط المنتخب العربي المصري، كان قد انضم إلى صفوف المدفعجية قادمًا من صفوف نادي بازل السويسري، في  فترة الانتقالات الشتوية يناير 2016.

وحقق النجم العربي المصري، بطولتين خلال مشاركاته مع فريق آرسنال الإنجليزي، فحصل على بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وفاز بكأس الدرع الخيرية مرة واحدة ايضًا، وكان قد حقق بطولة #الدوري_السويسري مع فريقه السابق #بازل، ثلاث مرات متتالية.

الوسوم