قُرعة أبطال آسيا تُسفر عن مجموعات ناريّة .. وهذه مجموعة الوحدات حال تأهله !

ملاعب – خالد العميري

سُحبت صباح اليوم الخميس في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور ، قُرعة دور المجموعات لبطولة #دوري_أبطال_آسيا ، والتي اسفرت عن وقوع مجموعات ملتهبة.

وبحسب شكل مباريات الأدوار التمهيدية طبقاً لتصنيف الدوريات العربية التي أعلنت في وقت سابق ، فإن #الوحدات الأردني سيُلاقي الكويت الكويتي على ستاد الملك عبدالله الثاني يوم الثلاثاء 5 شباط (فبراير) المقبل ، والفائز في هذه المباراة سيتأهل إلى الدور التمهيدي الثاني ليقابل فريق زوبهان الإيراني في طهران يوم الثلاثاء 12 شباط (فبراير) المقبل ، ويتأهل الفائز من هذه المباراة إلى الدور التمهيدي الثالث والأخير لملاقاة فريق الغرافة القطري في الدوحة يوم الثلاثاء 19 شباط (فبراير) المقبل.

وتالياً نتائج القرعة :

المجموعة الأولى :

الوصل الإماراتي – الزوراء العراقي – والمتأهل من ملحق الوحدات الأردني والكويت الكويتي وذوب آصفهان الإيراني والغرافة القطري – والمتأهل من ملحق أستكلول الطاجكستاني وأجمك الاوزبكي والنصر السعودي.

المجموعة الثانية :

الاتحاد السعودي – الوحدة الإماراتي – لوكوموتيف الأوزبكي – والمتأهل من ملحق سايبا الإيراني ومينيرفا الهندي والريان القطري.

المجموعة الثالثة :

الدحيل القطري – الهلال السعودي – العين الإماراتي – استقلال طهران الإيراني.

المجموعة الرابعة :

بيرسبوليس الإيراني – السد القطري – الأهلي السعودي – والمتأهل من ملحق باختاكور الأوزبكي والقوة الجوية العراقي والنصر الإماراتي.

الوسوم