هوفنهايم يُمدد عقد البرازيلي جولينتون حتى 2022

ملاعب – خاص

أعلن نادي #هوفنهام الألماني لكرة القدم ، تمديد عقد مهاجمه البرازيلي #جولينتون ، الذي سبق لمدربه يوليان ناغلسمان أن وصفه بأنه “وحش” في منطقة جزاء الخصوم.

وانضم المهاجم البالغ 22 عاماً الى صفوف الفريق الألماني عام 2015 ، ومدد عقده الحالي لعامين إضافيين حتى 2022.

وبعدما أمضى الموسمين الماضيين معارا الى نادي رابيد فيينا النمساوي ، حجز جولينتون مكانه في تشكيلة هوفنهايم هذا الموسم ، وشكل مفتاح لعب أساسيا في خط هجوم الفريق لاسيما في اختراقاته لمنطقة الجزاء.

وفي 17 مباراة في مختلف المسابقات ، صنع البرازيلي سبعة أهداف وسجل ثمانية أخرى، آخرها في الثواني الأخيرة من المباراة ضد ليون في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بعدما دخل كبديل وتمكن من منح فريقه تعادلا متأخرا بنتيجة 3-3.

وقال عنه ناغلسمان في وقت سابق هذا الشهر : “هذا الشاب وحش. هو آلة، ومن الصعب وقفه” ، ولم يغب جولينتون عن المباريات الـ11 التي خاضها هوفنهايم حتى الآن في البوندسليغا، وشارك كأساسي تسع مرات وكبديل مرتين.

وقبل انطلاق المرحلة الثانية عشرة، يحتل هوفنهايم المركز السادس في ترتيب الدوري الألماني برصيد 19 نقطة بفارق ثماني نقاط عن المتصدر بوروسيا دورتموند، وثلاث نقاط عن لايبزيغ الثالث. ويخوض الفريق مباراته في المرحلة المقبلة بالحلول ضيفا على هرتا برلين الثامن السبت.

الوسوم